مكياج وردي من النجمات في شهر التوعية بسرطان الثدي

بدأ شهر أكتوبر، وبدأ معه التوعية لمرض سرطان الثدي، حيث يطلق عليه "أكتوبر الوردي"، بسبب أهميته في التوعية بهذا المرض، ومساندة مريضات السرطان ودعمهن، وكذلك من أجل التشجيع على الكشف المبكر لسرطان الثدي.

ولهذا نقدم لكِ في "الجميلة" مكياج وردي من النجمات في شهر التوعية بسرطان الثدي.

مكياج وردي مع العيون اللامعة من بلقيس 

اخترنا لكِ هذا اللوك المميز من وحي بلقيس، اعتمدت فيه على بلاشر وردي، وأحمر شفاه غلوس شفاف، واختارت رسمة العيون الملونة بالكحل الأسود والأرجواني مع الهايلايتر وظلال الجفون الميتالك، للمسة بارزة تناسبكِ في الحفلات المسائية الكبيرة.

قد يعجبكِ مكياج وتسريحات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية 2023

مكياج وردي مع أحمر الشفاه المطفي من سيرين عبد النور

لفتنا هذا اللوك من وحي سيرين عبد النور، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه الوردي المطفي، مع بلاشر بيج وردي، واختارت رسمة العيون باللون البني، مسحوبة مع الأيلاير بسحبة طائرة، واختيار أيشادو بني لظلال الجفون السفلية.

ما رأيك في مكياج لاتيني من وحي النجمات

مكياج مع الغلوس الوردي من نانسي عجرم 

أما إن كنتِ تبحثين عن لوك أكثر توهجاً، فإليك اختيار نانسي عجرم من المكياج الوردي، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه الغلوس الروز الوردي، مع بلاشر وردي، وظلال الجفون الوردية، مع العيون المرسومة بالكحل الأسود.

مكياج وردي مع لمسة شرقية من ماريتا الحلاني 

يمكنكِ اعتماد هذا اللوك من وحي ماريتا الحلاني، اعتمدت فيه على المكياج الوردي، مع لمسة شرقية بإبراز كونتور الوجه، مع البلاشر البيج، واختارت أحمر الشفاه البينك الفاقع، مع لمسة لامعة، وظلال جفون وردية ثلجية مع عيون مرسومة بالكحل الأسود.

ما رأيك في صيحة مكياج الرسم الخفي Underpainting.. المفتاح للحصول على وجه منحوت طبيعي.

أضف تعليقا