مكياج وتسريحات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية 2023

انطلق أمس حفل مهرجان الفضائيات العربية في مدينة القاهرة، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن، لتكريم عدد كبير منهم عن أعمالهم الدرامية الفترة الماضية.

وكالعادة كانت إطلالات النجمات في الحفل تلفت عيون الكاميرات، حيث نستعرض لكِ أبرزها في "الجميلة"، لنقدم لكِ مكياج وتسريحات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية.

دنيا سمير غانم بتسريحة شعر منسدل ومكياج نيود

أطلّت دنيا سمير غانم بتسريحة شعر منسدل مفرود وناعم، مع الفرق من المنتصف، واختار مع اللوك مكياج نيود، يركز على أحمر الشفاه النيود، والهايلايتر، والعيون المرسومة بالكحل الأسود.

 

ما رأيك في 5 أسباب تجعل مكياجك يتقشر.

لجين عمران بمكياج عيون سموكي وتسريحة ويفي

أما لجين عمران فقد اختارت تسريحة شعر ويفي ريترو، تناسب الشعر الطويل مع الغرّة المرفوعة على جنب، واختارت مع اللوك مكياج عيون سموكي، مع بلاشر برونزي بيج، وأحمر شفاه بني فاتح.

قد يعجبك 4 صيحات مكياج لافتة من أسبوع الموضة في ميلانو

رنا رئيس بتسريحة شعر ويفي مع مكياج بأحمر الشفاه الأحمر 

لفتنا اختيار رنا رئيس لتسريحة شعر ويفي طويل، مع الفرق من المنتصف، ليتماشى مع فستانها الأسود، وأكملت اللوك باختيار مكياج لافت لأحمر الشفاه الفاقع باللون الأحمر، جاء مع لمسة مطفية، واختارت بلاشر برونزي لافت، مع رسمة العيون بالكحل الأسود.

أسماء إبراهيم بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ناعم

أما المذيعة أسماء إبراهيم فقد اختارت تسريحة شعر الكعكة المرفوعة، مع الغرّة على كلا الجانبين، واعتمدت مع اللوك مكياج ناعم، يميزه أحمر الشفاه الخوخي، ورسمة عيون القطة.

 

ما رأيك في درة تتألق بمكياج مختلف غير ملامحها تمامًا

زينة رضا بتسريحة شعر منسدل مع مكياج برونزي

اختارت زينة رضا مكياج برونزي، اعتمدت فيه على كريم الأساس باللون الداكن، مع أحمر الشفاه الوردي الفاتح، ورسمة الأيلاينر العريض، وأكملت اللوك بتسريحة الشعر الويفي مع الغرّة المنسدلة على كلا الجانبين.

مي عُمر بمكياج وردي مع تسريحة شعر مع الفرق من المنتصف

ظهرت مي عمر في مهرجان القنوات الفضائية وهي تعتمد تسريحة شعر منسدل ويفي واسع، مع الفرق من المنتصف، واختارت مع اللوك مكياج وردي، لبلاشر وأحمر شفاه وردي، وعيون مرسومة بالكحل الأسود.

قد يعجبكِ مكياج صباحي مشرق للحصول على توهج مضيء.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات