إليك بأفضل ألوان أحمر شفاه للبشرة البيضاء    

يُقال: "أعطِ امرأة أحمر الشفاه المناسب، ويمكنها أن تغزو العالم. ومع ذلك، فإن العثور على ظل أحمر الشفاه المثالي غالبًا ما يكون مهمة معقدة. قد لا تناسب ظلال أحمر الشفاه للبشرة الفاتحة ذوات البشرة الداكنة والعكس صحيح. على الرغم من أننا نقضي الكثير من الوقت في اختيار الظل المثالي لبشرتنا، فغالبًا ما ينتهي بنا الأمر بشراء اللون الخطأ. وأنت تعرفين كم هذا مزعج. 

نتالي فنج


لا يقتصر اختيار أحمر الشفاه على التجربة والخطأ فحسب. تلعب لون البشرة دورًا مهمًا في اختيار الظل المناسب. لن يناسب لون أحمر الشفاه الجميع. تتناسب درجات ألوان البشرة الفاتحة والداكنة والمتوسطة مع درجات مختلفة. والشيء المهم التالي الذي يجب مراعاته هو المناسبة. قد لا يكون الظل الذي ترتديه عند التسوق هو الذي ترتديه في السهرات. أخيرًا، قوام أحمر الشفاه! وهي متوفرة في الكثير من التركيبات من اللامعة الى الصبغات والمات والغلوس...  وفي بعض الأحيان، قد لا تحبين بعض القوام وكيف تشعر على شفتيك. لذلك، من الأفضل تجربتها قبل الشراء.


فيما يلي أفضل  ألوان أحمر الشفاه للنساء ذوات البشرة الفاتحة


1- اللون الأحمر الغني:

الأحمر هو لون شائع جدًا ويبدو رائعًا على البشرة الفاتحة. إنه يعطي لوك جريئ وجذاب للنساء ذوات البشرة الفاتحة ذات الألوان الوردية. تحتاجين إلى تجربة الملمس. الأحمر الداكن المائل الى البنفسجي والأزرق سيبدوان رائعين عليك. 


2- البرتقالي:

هو لون مرح يناسب الفتيات الصغيرات أكثر. من حين لآخر، من الجيد أن تكوني مغامرة وأن تنظري إلى ما وراء الألوان التقليدية. اللون البرتقالي هو اللون الرائج هذا العام. للحصول على مظهر لافت، قومي بإقرانه بعيون بألوان نيود. إذا كنت ترغبين في زيادة الجرأة يمكنك إضافة مكياج العيون الداكن القوي. على الرغم من أنني يجب أن أحذرك، إذا لم ترتدي الملابس المناسبة فقد يتحول إلى كارثة، لذلك في حالة أحمر الشفاه البرتقالي، فإن القليل هو بالتأكيد أكثر. الخوخي أيضاً لون رائع للتطبيق النهاري. يمكنك ارتدائه في المكتب وإضفاء بعض ملمع الشفاه لإطلالة احتفالية. إنه مثالي للصيف. قومي بإقران هذا المظهر بعيون ترابية لإطلالة صيفية منعشة. إنه ليس على الجانب الأكثر جرأة ولكن لا يزال بإمكانه جعل شفتيك تبدو جميلة.


3- الزهري المات:

هنا أحمر شفاه آخر للبشرة الفاتحة وهو أيضًا جيد لإطلالة يومية. اللون ليس غامقًا جدًا؛ سيجعل عينيك تبرزان. كما أنه يمنحك مظهرًا طبيعيًا. الزهري الفيشيا رائعاً أيضاً إن كنت تريدين زيادة الجاذبية. 

بعض النصائح حول اختيار الدرجة المناسبة لك: 

نانسي عجرم


-    جربي أحمر الشفاه في ضوء ساطع.
-    اختاري مكياج عيون بسيط بألوان شفاه زاهية، فمكياج العيون الدراماتيكي مع الشفاه اللامعة سيبدو مبالغًا فيه.
-    لا تبالغي باختيار لون فاقع في الأماكن غير المناسبة مثل العمل والأماكن الرسمية. 
هناك العديد من درجات ألوان أحمر الشفاه المختلفة والاتساق والتشطيبات التي يمكن أن تجعل رحلة تسوق المكياج تبدو وكأنها مهمة أكثر من كونها رحلة قصيرة ممتعة. فليس من السهل البحث عن ظل جديد. ولكن هذا هو الشيء: لا داعي لأن تكون شاقة. كل ما تحتاجينه هو بعض الإرشادات الأساسية وستلاحظين أنه من السهل جدًا اختيار لون أحمر الشفاه لبشرتك.
أولاً وقبل كل شيء، من المهم تحديد درجة لون بشرتك (نصيحة إضافية: يمكن أن يساعد ذلك في اختيار كريم الأساس أيضًا). يقع معظم الناس في واحدة من فئتين: دافئ أو بارد. إذا كنت ذات بشرة فاتحة، فلا يجب أن يفوتك هذا الدليل الخاص بظلال أحمر الشفاه للبشرة الفاتحة. هذه من بين أفضل الخيارات وأكثرها ملاءمة للنساء اللواتي لديهن لون أقل تصبغ ولون أفتح في الجلد. في حين أن معظم الظلال قد تبدو إيجابية عند ارتدائها على البشرة الفاتحة، فقد لا يكون الأمر كذلك دائمًا. 

عوامل اختيار أفضل ظلال أحمر الشفاه للبشرة الفاتحة:

كارلا حداد


-    تطبيق ظلال فاتحة للغاية يمكن أن يجعل شفاهك تبدو باهتة.
-    الألوان الجريئة الزاهية مثل الأحمر والبرتقالي تتناسب مع البشرة الفاتحة  لكنها يمكن أن تكون جريئة وساحرة. لذلك، من المهم أن تحافظي على مكياجك ناعماُ.
-    إذا كنت تبحثين عن مظهر يومي غير رسمي، فإن اختيار الألوان النيود المشمشية يمكن أن يجعلك طبيعيًا.
-    الظلال ذات اللون الوردي هي الألوان الأكثر إغراء للأشخاص ذوي البشرة الفاتحة.
-    للسهرات ،اختاري ألوانًا مثل  الأحمر الدموي والـ burgundy.

 

وفاء الكيلاني

 

اقرئي أيضاً:5 استخدامات غريبة وغير متوقعة لاحمر الشفاه بالفيديو!

أضف تعليقا