مكياج لاتيني من وحي النجمات

غالبًا ما يرتبط المكياج اللاتيني بالألوان الزاهية والستايلات الجريئة. ومع ذلك، هناك العديد من الطرق لتحقيق المظهر الجمالي اللاتيني. سواء كنتِ تحاولين الحصول على مظهر مكياج لاتيني أكثر لمناسبة خاصة قادمة أو ترغبين ببساطة في تحديث روتينك اليومي، فإن هذه النصائح حول كيفية الظهور بمظهر مكياج لاتيني أكثر ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة من مكياجك.
هل تبحثين عن مظهر مكياج لاتيني مذهل؟ لدينا كل ما تحتاجينه، بدءًا من اختيار المنتجات المناسبة ووصولاً إلى معرفة التقنيات التي تناسب نوع بشرتك بشكل أفضل. 

أبرزي عينيك


إذا كنت تريدين أن تبدو عيناك أكثر بياضًا، فحاولي استخدام الرموش الصناعية وإضافة القليل من الماسكارا الإضافية. يجب عليك أيضًا تجنب استخدام ظلال العيون والكحل الثقيل، وبدلاً من ذلك استخدمي الألوان الناعمة والمحايدة التي تبرز لون عينيك. إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عيون دخانية بالكامل، أضيفي القليل من اللمعان (جربي اللون الذهبي!) لتجعلي عيناك تبرزان بشكل أكبر.

 

قد يعجبكِ أيضاً مكياج صيفي برونزي بوحي من نوال الزغبي

 

قومي بتوسيع أنفك


إذا كنت تريدين أن يبدو وجهك أنحف، عليك أن تضعي أحمر خدود أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك. سيساعد ذلك على إزالة أي عيوب في وجهك، بما في ذلك الأنف. بعد ذلك، ضعي الهايلايتر على جانبي أنفك لجعله يبدو أنحف وأقل بروزًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

أبرزي شفتيك


عادةً ما ترتبط الشفاه الممتلئة والفاتنة باللاتينيات، لذا ضعي لون الشفاه الأحمر على شفتيك للحصول على المظهر اللاتيني المثالي. يمكنك أيضًا إبراز شفتك العلوية من خلال تحديدها بظل داكن من اللون البني أو الأسود مع وضع ظل أفتح على الشفة السفلية. بالطبع، إذا لم تكوني من محبات أحمر الشفاه الأحمر، يمكنك دائمًا اختيار اللون الوردي الطبيعي. 

 

تسليط الضوء على خديك


يعد تحديد الوجه أمرًا رائعًا ولكن إضافة أحمر الخدود على أعلى نقاط خديك يعد أيضًا وسيلة فعالة لتحقيق هذا المظهر العرقي المثالي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام البرونزر أو أحمر الخدود (يفضل استخدام أحمر الخدود إذا كانت بشرتك فاتحة) للمساعدة في تحديد عظام وجنتيك، مما سيجعلك تبدين أنحف.

@hayleybuix I hope I did everything right? Ib @lol #latinamakeup #makeuptransformation #baddiemakeup ♬ Eu Já Sofri por Amor Mas Não Sofro Mais - DJ Weriky

 

اجعلي حاجبيك أكثر أناقة


إذا كنت تريدين أن تحصلي على لوك لاتيني كامل، فإن أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي تحديد حاجبيك باستخدام قلم الحواجب أو الجل. تجنبي أيضًا الألوان الفاتحة لصالح اللون البني المحمر لأنها عضوية وتساعد على تحسين أي لون للعين قد يكون لديك.

 

عززي عينيك


عادةً ما تكون عيون اللاتينيات داكنة اللون (بني أو أسود)، لذا حاولي أن تجعلي عيونك أكثر تميزًا من خلال وضع مكياج عيون بظلال داكنة مثل البني والرمادي والبنفسجي. للحصول على مظهر أصلي مثالي، ضعي محدد العيون على طول خط الرموش العلوي بينما ضعي القليل جدًا على الرموش السفلية. ابحثي أيضًا عن ظلال العيون ذات اللمعان لجعل عينيك تبدو أكثر إشراقًا.

عززي شفتيك


لاستكمال مكياجك اللاتيني، أبرزي  شفتيك بلون مشرق يتناقض مع شعرك أو لون بشرتك. على سبيل المثال، يمكنك اختيار الألوان الحمراء والبرتقالية للسمراوات، والألوان الفوشيه للشقراوات، والألوان المرجانية لذوات الشعر الأحمر. فقط تأكدي من عدم ارتداء لون يناسب شعرك أو لون بشرتك لأنه ليس ملفتًا للنظر؛ هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تريدين المظهر الدرامي.

 

بعدما تابعتِ مكياج لاتيني من وحي النجمات إقرأي أيضاً مكياج جينيفر لوبيز... أسرار لتبدي أصغر سناً

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات