مكياج وردي من وحي أسبوع باريس للموضة في شهر التوعية بسرطان الثدي

بداية شهر أكتوبر، أصبحت ترتبط بشكل كبير بالتوعية بمرض سرطان الثدي، حيث أصبح معروفاً بـ "أكتوبر الوردي"، لأنه الشهر المخصص لرفع الوعي حول هذا المرض، الذي يتناول العديد من الأمور الخاصة به، والتركيز على الوقاية به والكشف المبكر عنه.

وفي "الجميلة"، نقدم لكِ اليوم مكياج وردي من وحي أسبوع الموضة في باريس، من مجموعة ربيع وصيف 2024.

مكياج وردي خفيف لإطلالتكِ اليومية 

Sacai

يمكنكِ في شهر أكتوبر الوردي، اعتماد هذا اللوك من وحي أسبوع الموضة في باريس، تحديداً من علامة Sacai لمكياج خفيف جداً، يناسب إطلالتكِ اليومية، تعتمدين فيه على أحمر الشفاه نصف لمعة باللون الوردي، وبلاشر خفيف جداً وردي، فقط يضفي لمسة متوهجة لبشرتكِ، وظلال جفون مع الهايلايتر الكريمي، للمسة أكثر طبيعية.

 

قد يعجبكِ مكياج صباحي مشرق للحصول على توهج مضيء.

 

ظلال الجفون الوردية لمكياج لافت في أكتوبر الوردي

لويس فويتون Louis Vuitton

أما هذا اللوك فهو أكثر إشراقاً، إن كنتِ تبحثين عن ستايل عصري ولافت أكثر، اخترناه لكِ من لويس فويتون Louis Vuitton، يمكنك فيه الاعتماد على العيون المرسومة بالكحل البني، وظلال الجفون مع الأيشادو البني الوردي الفاتحة، والكحل الأبيض داخل الجفن السفلي، وأحمر الشفاه الوردي اللامع.

مكياج مع البلاشر الوردي للمسة متوهجة 

زيمرمان Zimmermann

لفتنا هذا اللوك من علامة زيمرمان Zimmermann ركزت فيه الدار على البلاشر الوردي، الذي يضيف لمسة متوهجة وغاية في الأنوثة لوجهكِ، مع أحمر الشفاه النيود نصف لمعة، وظلال الجفون البيج، ولمسة خفيفة من الهايلايتر، وقلم الكحل الأبيض الروز داخل الجفون، للمزيد من التوهج.

قد يعجبكِ اللامكياج والعيون الثلجية.. أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في باريس .

مكياج وردي مع أحمر الغلوس الشفاف 

ستيلا مكارتني Stella Mccartney

أعجبنا هذا اللوك من أسبوع الموضة في باريس لمجموعة ربيع وصيف 2024، تحديداً من دار ستيلا مكارتني Stella Mccartney ركزت فيه على أحمر الشفاه الغلوس، والبشرة اللامعة الرطبة، مع عيون مرسومة بالهايلايتر الوردي، مع قلم الكحل الأبيض داخل الجفون، ليبدو الوجه شاحب قليلاً، حيث يعتبر المكياج الشاحب من الصيحات الرائجة بشكل كبير في أسابيع الموضة لهذا الموسم، ولهذا كان المكياج الوردي الخفيف بارز بشكل أكبر.

 

ما رأيك في 5 أسباب تجعل مكياجك يتقشر.

 

مصدر الصور: Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا