لماذا وضعت أمينة خليل مكياج كثيف في هذه الصورة؟

تعرضت النجمة أمينة خليل للسخرية علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد ظهورها بمكياج عيون ثقيل وحواجب فاتحة.

لوك أمينة خليل 

بالرغم من ظهور أمينة خليل بهذه الطريقة في صور شخصية أو مناسبة خاصة أو أثناء حضورها لمهرجان، بل كانت ضمن جلسة تصوير لصالح العلامة التجارية Balenciaga إلا أنها تعرضت لانتقاد.

وفي جلسات التصوير من المتعارف عليه عالميا أن يرتدي المشارك بها ملابس عجيبة أو تنسيقات تخطف العين دون النظر إلى معيار إن كان يمكن أن نرتديها في الأماكن العامة أم لا أو يمكنه وضع مكياج غريب لخطف العين أو لإيصال فكرة جلسة التصوير وما تدور حوله.

الجدير بالذكر ان أزمة Balenciaga بدأت في الـ16 من نوفمبر الماضي، حين أطلقت بالنسياجا حملة دعائية بمناسبة عيد الشكر، وحملت اسم "محل هدايا بالنسياجا"، وتضمنت جلسة التصوير الخاص بها أطفال بصحبة حقائب على هيئة "دمى دببة" ذات عيون مجروحة ومرتدية ملابس خليعة كالأطواق الجلدية، والقمصان الشبكية - تلك الملابس المتعلقة بالسادومازوخية - بالإضافة إلى كؤوس الخمر الفارغة.


آخر أعمال أمينة خليل

يذكر ان عرض مؤخرا للفنانة أمينه خليل مسلسل الهرشة السابعة الذي عرض داخل السباق الرمضاني لهذا العام .

مسلسل الهرشة السابعة من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وإنتاج شركة E prodution. 

تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار اجتماعي رومانسي، مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي الهرشة السابعة قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا أمينة خليل تنصح الجمهور بالزواج رغم أنها لم تتزوج 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات