أفكار لتنسيق اللون الزهري مع الحجاب لإطلالات أكتوبر الوردي

استعدي لشهر أكتوبر الوردي بأجمل الإطلالات المحتشمة التي تناسب حجابك، واستوحي من إطلالات الفاشينيستا المحجبات أجمل تنسيقات ملابس باللون الزهري الذي يعكس كل مرادفات الأنوثة والجمال، شاهدي الصور وتبني الستايل الذي يناسبك ويعزز أناقتك.


بدلات زهرية محتشمة للمحجبات


احصلي على إطلالة أنيقة وعصرية، واختاري البدلة الزهرية لتكون رفيقتك خلال شهر التوعية بأهمية الكشف المبكر على سرطان الثدي، اختاري تصميم محتشم مثل البدلة التي رصدناها في إنستجرام الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي، والتي تميزت بلونها الزاهي والجاكيت الطويل، نسقيها على طريقتها مع توب من نفس لونها، واعتمري توربان أبيض، وانتعلي حذاء Mule أبيض، وتممي اللوك بحقيبة دلو فوشيا.

شاهدي لفات حجاب بسيطة وعصرية لموسم الخريف استوحيها من الفاشينيستا


القميص الزهري لطلة أكتوبر الوردي


برزت هذا الموسم موضة القمصان المصممة بألوان زاهية، ويأتي اللون الزهري على رأس القائمة،اختاري موديل واسع وطويل ليؤمن لك إطلالة محتشمة، وارتديه على طريقة الفاشينيستا المحجبة مريم حسن مع بنطال جينز Mom Jeans باللون الأزرق الفاتح، واختاري الحذاء السنيكرز والطرحة باللون الأبيض واحملي حقيبة كتف سوداء.


تنسيق البنطال الزهري مع الحجاب


قد لا تملكين الجرأة لذلك ولكن إعتماد البنطال الزهري سيجعلك على الموضة، واكبي أحداث شهر أكتوبر الوردي، ونسقي البنطال الزهري واسع الأرجل مع توب وطرحة باللون الأسود، واكملي اللوك ببليزر أسود طويل، وانتعلي بوت أسود مدبب على غرار الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر.

الفستان الزهري الواسع للمحجبات


احصلي على إطلالة تفيض أنوثة وجمال وارتدي فستان زهري مصمم بقصة واسعة وأكمام منفوخة مع حذاء مدبب من نفس لونه مرصع من الأمام، واحملي حقيبة فوشيا، وزيني رأسك بطرحة قطنية باللون الوردي الفاتح.


تألقي بالعبايات في أكتوبر الوردي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hajra (@hajra_aaa)


تمسكي بستايلك الشرقي الأنيق خلال شهر أكتوبر الوردي، واختاري العبايات المصممة باللون الزهري لتتألقي بها في مختلف الأوقات، وعلى طريقة الفاشينيستا المحجبة هجراء نسقي العباية الساتان الفوشيا المزدانة بتطريز ناعم على أطراف الأكمام مع فستان طويل وطرحة سادة من نفس لونها، وانتعلي حذاء فضي، واحملي حقيبة سوداء صغيرة مزوده بسلسال فضي طويل.

شاهدي فساتين زهرية لأكتوبر الوردي من منصات أسبوع باريس 2024

أضف تعليقا