فساتين زهرية لأكتوبر الوردي من منصات أسبوع باريس 2024

تتزامن نهاية أسبوع باريس للموضة كل عام مع بداية أكتوبر شهر التوعية للكشف المبكر عن سرطان الثدي، لذا نحرص دائمًا على رصد أجمل موديلات الفساتين الزهرية من عروض أشهر الماركات الفرنسية واللبنانية، شاهدي أحدث الصيحات التي كشف عنها المصممون ضمن مجموعات ربيع وصيف 2024، واستوحي منها أجمل الإطلالات.


فساتين زهرية بموديل البليزر

Christian Cowan

انتشرت موضة الفساتين المصممة على طراز البليزر على منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة، وتألقت عارضة ماركة كريستيان كوان Christian Cowan بفستان تويد قصير باللون الزهري البودر مزود بأزرار على الجهتين، ومزدان بوردة كبيرة على أحد الكتفين، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الفضي واحملي كلاتش فضي صغير.

اكتشفي موضة اكسسوارات 2024 من أسبوع باريس للأزياء الجاهزة


فساتين مزوده بسترة قصيرة

Alexis Mabille

تصدرت موضة الفساتين المزوده بسترات قصيرة من نفس اللون مشهد الموضة من جديد، وقدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille تصميم فائق الأناقة تميز بلونه الزهري البودر وقصته المحددة للجسم التي تتسع من منتصف الفخذين وصولًا إلى الحافة والمصمم بياقة V Neck ومزود بسترة قصيرة مطرزة بالذهبي، نسقيه مع كلاتش وصندال باللون الذهبي.


فساتين زهرية بموديل القميص

Georges Hobeika

شقت الفساتين المصممة بموديل القميص طريقها إلى مدرجات عروض أسبوع باريس، وقدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان زهري طويل مصمم بقصة A Line ومزين بطبقة بكشاكش واسعة على الصدر، نسقيه على غرار العارضة مع حقيبة وصندال من نفس لونه لتحصلي على طلة مونوكروم أنيقة.

اكتشفي مجموعة جورج حبيقة للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024


فساتين زهرية مطبعة بالورود

Leonard Paris

زينت بعض الماركات فساتين ربيع وصيف 2024 بأنماط الورود الزاهية، خطفت أنظارنا إطلالة عارضة ماركة ليونارد باريس Leonard Paris والتي ظهرت بفستان Tent مصمم برقبة عالية ومن دون أكمام ومطبع بالورود الصفراء والبيضاء، نسقيه مع حذاء مدبب وحقيبة باللون الزهري.

اكتشفي مجموعة طوني ورد للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2024


فساتين زهرية محتشمة 

فستان من موقع طوني ورد

طغت القصات المحتشمة على الفساتين التي قدمها أسبوع باريس للأزياء الجاهزة، وقدم المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward فستان زهري فوشيا طويل مصمم بأكمام طويلة من الدانتيل، وتميز بالقصة الملتفة المكشكشه على البطن والياقة العالية، نسقيه مع صندال من نفس لونه واحملي كلاتش أسود.

اكتشفي 8 صيحات موضة كشف عنها أسبوع باريس لربيع وصيف 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة