اطلالات خريفية باللون الأبيض من وحي الفاشينيستا المحجبات

يعد اللون الأبيض من الوان الأزياء التي يمكن اعتمادها في كل موسم مع اختلاف الأقمشة والتصاميم التي تناسبه، وقد ظهر اللون الأبيض بقوة لموسم خريف 2023 في تصاميم متنوعة، ولذلك حرصت الفاشينيستا المحجبات على الظهور بإطلالات خريفية متنوعة باللون الأبيض لتلهمك بأفكار عصرية تناسبك.

الفاشينيستا سهى

نسقت الفاشينيستا سهى بلوفر خريفي خفيف باللون الأبيض وبقبة مرتفعة مع بنطال ابيض واسع مزود بوشاح مثل التنورة، واكملت اللوك بحذاء ابيض وحقيبة باللون الأسود.

 

سمر البرشة

اختارت سمر البرشة كنزة خريفية بقماش الشبك باللون الأبيض وبتصميم بسيط، ونسقتها مع بنطال اسود وحذاء وحزام باللون الأسود، فضلاً عن الحجاب البني.

قد يهمك هنا الاطلاع على لفات حجاب بسيطة وعصرية لموسم الخريف استوحيها من الفاشينيستا

دلال الدوب

واكبت دلال الدوب صيحة الفستان القميص الرائجة باللون الأبيض، واختارته بقصة تتسع من اسفل مع رباط حول الخصر وحذاء رياضي ابيض واسود، مع حجاب ابيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

فاطمة حسام

ايضاً اعتمدت فاطمة حسام صيحة الفستان القميص باللون الأبيض ولكن بقصة واسعة Over Size لتواكب هذه الصيحة الرائجة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)

سندن القطان

ارتدت الفاشينيستا سندن القطان قميص ابيض طويل بلمسات الشراشيب القصيرة مع بنطال جينز وحجاب باللون الأبيض، واكملت اطلالتها بحقيبة الكتف الرمادي.

حنين الصيفي

ظهرت الفاشينيستا حنين الصيفي بلوك ابيض بالكامل يجمع بين التوب والبنطال الأبيض الواسع، والمعطف الأوف وايت الطويل بتصميم الجاكيت مع حزام رفيع حول الخصر، فضلاً عن التربان الأبيض.

طالعي موديلات فساتين سهرة سوداء للمحجبات من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات