أبرز إطلالات النجمات باليوم الوطني السعودي الـ 93

اعتمدت نجمات الوطن العربي اطلالات منوعة في اليوم الوطني السعودي وشاركت معايداتها بإطلالاتها التراثية من وحي المناسبة الوطنية التي احتفلت بها المملكة العربية السعودية في 23 أيلول – سبتمبر بيومها الوطني الـ93، نستعرضها لكم. 

اطلالات النجمات في اليوم الوطني السعودي:

الإعلامية السعودية لجين عمران تألقت في اليوم الوطني السعودي بإطلالة تراثية فخمة، حيث اعتمدت العباية الخليجية الانيقة مع الاكسسوارات الذهبية والحجاب.

الفاشينيستا السعودية سوسن القاضي اعتمدت اطلالة ملفتة باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي، تميزت بالتصميم التراثي وجاءت من تصميم نورا الشيخ.

الإعلامية ريا أبي راشد ظهرت بالعباية الخليجية الخضراء اللون في اليوم الوطني السعودي الـ93، وقدمت معايدتها للمملكة.

كما ان مهيرة عبد العزيز تألقت بالعباية الواسعة الخليجية الخضراء اللون والتي تميزت بالتطريزات الذهبية عليها في اليوم الوطني السعودي.

دكتورة خلود اعتمدت اطلالة تراثية من وحي اليوم الوطني السعودي تميزت باناقة تصميمها والنقاب وعايدت المملكة بيومها الوطني.

زارا البلوشي تألقت أيضاً بإطلالة تراثية فخمة التصميم من خلال العباية الخليجية الخضراء اللون وزينت اطلالتها بالمجوهرات الذهبية التراثية التصميم.

عليا الشمري احتفلت باليوم الوطني السعودي بإطلالة خليجية بالعباية الخضراء اللون وقدمت معايدتها باجمل العبارات للمملكة.

شاهدوا مكياج فخم يليق باليوم الوطني السعودي من وحي النجمات والفاشينيستات السعوديات

ريم السباتي تألقت باليوم الوطني السعودي الـ93 بالعباية الخليجية البيضاء اللون وظهرت الى جانب العلم السعودي.

سارة مراد تألقت في اليوم الوطني السعودي بالعباية الخليجية الملفتة الذهبية اللون ووضعت الشال المطبع بالعلم السعودي على رقبتها.

الفاشينيستا نجود الرميحي تالقت أيضاً باليوم الوطني السعودي بهذه الاطلالة التي اختارتها من وحي ثقافة المملكة، من وحي فنها و جمالها و اصالتها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات