أجمل اطلالات النجمات والفاشينيستات في اليوم الوطني السعودي 93

تألقت النجمات العرب في اليوم الوطني السعودي الـ93 بأجمل التصاميم لهذه المناسبة،  وشاكرن اطلالاتهن على حساباتهن في انستقرام، نستعرضها لكم لهذه المناسبة الوطنية.

اطلالات النجمات في اليوم الوطني السعودي الـ93:

النجمة نيرمين محسن شاركت اطلالاتها البيضاء اللون في اليوم الوطني السعودي الـ93، واختارت اطلالة تراثية بالعباية البيضاء مع الحجاب الأبيض.

أيضاً الفاشينيستا السعودية عبير سندر ظهرت بصورة على انستقرام في اليوم الوطني السعودي الـ93، واختارت العباية الخليجية البيضاء مع الحجاب الأبيض.

الفاشينيستا السعودية المحجبة يارا النملة اختفلت باليوم الوطني السعودي بإطلالة خضراء اللون من خلال العباية مع الحجاب الأخضر.

النجمة السعودية وعد ظهرت بإطلالة خضراء اللون في اليوم الوطني السعودي الـ93 وعلقت عليها بالقول: "مساء الوطن."

استوحي مكياجك للعيد من وحي النجمات والفاشينيستات بأنامل الخبيرة السعودية منى النعمان

اما اطلالة النجمة الاماراتية أحلام فهي في غاية الاناقة في اليوم الوطني السعودي الـ93، حيث اختارت فستاناً باللون الأزرق الفاتح مع أكمام من الشيفون.

الفاشينيستا نجود الرميحي تألقت بجلسة تصوير ملفتة في اليوم الوطني السعودي، حيث اختارت اطلالة تراثية واسعة ومطرزة باللون الزهري.

الفاشينيستا فتون الجارالله ظهرت في اليوم الوطني السعودي الـ93 باطلالة تراثية خضراء اللون من خلال العباية الخليجية والحجاب الأخضر.

الاعلامية مها عبدالله اعتمدت اطلالة انيقة احتفالاً باليوم الوطني السعودي، حيث نشرت ستوري على انستقرام لاطلالتها الخضراء الملفتة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات