عارضات أزياء سعوديات وصلن للعالمية لمناسبة اليوم الوطني السعودي

استطاعت الكثير من عارضات الأزياء السعوديات الرائدات في عالم الموضة الوصول الى العالمية وتحقيق شهرة كبيرة في عالم عرض الأزياء، حيث ظهرن على منصات عروض الأزياء العالمية وقدمن أجمل الأزياء، وهنا نستعرض اشهر هؤلاء العارضات لمناسبة اليوم الوطني السعودي.

 

العارضة تليدة تامر 

تليدة تامر هي أول عارضة أزياء عالمية من المملكة العربية السعودية، شاركت بعروض أزياء من بينها أسابيع الموضة في باريس وميلانو، وقد ظهرت على العديد من أغلفة مجلات الموضة والأزياء المعروفة، وتعد من أيقونات الموضة في العالم العربي حيث تتميز إطلالاتها بأناقة كلاسيكية ناعمة مصحوبة بلمسات من أسلوب الكاجوال البسيط.

العارضة غالية الأمين لأزياء الممتلئات

غالية الأمين هي أول عارضة أزياء سعودية صاحبة جسم ممتلئ، أصبحت من المهتمين بتوعية المجتمع حول تعزيز حب المرأة لذاتها وجمالها، كما تحرص على تذكير النساء بأهمية اتخاذ قراراتهن في الحياة بكل ثقة.

طالعي أيضًا أبرز 10 انجازات حققتها رائدات سعوديات لمناسبة اليوم الوطني السعودي

 

صوفي الشهري

صوفي الشهري هي من أبرز عارضات الازياء السعوديات اللاتي حققن الشهرة في السنوات الاخيرة، حيث شكلت علامة فارقة في عالم الموضة وعرض الأزياء، تظهر خلال حضورها على المنصات واثناء المقابلات الكثير من الثقة بالنفس والجرأة والطموح. وهكذا تمكنت من اثبات وجودها في عالم الموضة. شاركت في اسبوع الموضة في نيويورك.

تمارا القباني

تمارا القباني عارضة أزياء سعودية الأصل ولدت في الرياض، بدأت مشوارها في دبي ومن ثم التحقت بأكاديمية في لندن لتحصل على شهادة إدارة أعمال ومحاسبة هناك صنفت ضمن أهم 100 شخصية مؤثرة في الإمارات عام 2012 وذلك بفضل شخصيتها المميزة وأسلوبها العصري في تقديم الكثير من التصاميم العصرية المميزة.

شهد سلمان

شهد سلمان هي أول عارضة أزياء سعودية مصابة بمرض البهاق تصدرت أغلفة أهم المجلات العالمية، وخطفت الأنظار بقوة وأصبحت مادة أساسية للبحث عبر مواقع السوشيال ميديا لكي يتعرف الجمهور عليها بشكل أكبر، تتمتع بثقة كبيرة بالنفس وشاركت في عدة عروض أزياء وفي حملات إعلانية مختلفة تعنى بالأزياء.

شاهدوا أبرز 10 انجازات حققتها رائدات سعوديات لمناسبة اليوم الوطني السعودي

أميرة الزهير 

أميرة الزهير هي  إحدى العارضات السعوديات اللواتي وصلن إلى العالمية، حققت شهرة واسعة بعد أن تألقت في أسابيع الموضة للأزياء الراقية. بدأت طريقها إلى عروض الأزياء العالمية وظهرت على أغلفة مجلات عربية وأجنبية شهيرة، مما ساعدها على الحضور بين أشهر عارضات الأزياء من بينهن العارضات ذوات الأصول العربية الشقيقتان جيجي وبيلا حديد. 

فتون الجارالله

فتون الجارالله عارضة أزياء ومؤثّرة سعودية شاركت في عروض عدة للأزياء السعودية والمحلية، كما لها مشاركات وحملات إعلامية. تتميز فتون بشخصية اجتماعية محبّبة، وتحرص دائماً على الاهتمام بإثراء محتوى الموضة السعودية.

أسماء الترك

أسماء الترك عارضة أزياء سعودية، استطاعت تحقيق مسيرة مهنية لا يستهان بها، بدءاً بتعاونها مع مجلة فوغ العربية إلى مجلة ماري كلير Marie Claire. ظهرت على أغلفة المجلات العالمية، وأثنى الجميع على مظهرها الجذاب وملامحها العربية الأصيلة .

الليدي فوزازا

العنود بدر  المشهورة  بالليدي فوزازا هي مصممة أزياء وعارضة سعودية تعيش في دبي في الإمارات العربية المتحدة، تعتبر حالياً واحدة من أشهر مصممات وعارضات الأزياء في العالم العربي تمكنت بتصاميمها المميزة وأسلوبها الأنيق أن تكتسب شهرة واسعة وصلت من خلالها إلى جميع أنحاء العالم، استطاعت العنود بفترة قصيرة أن تضع بصمتها الخاصة في عالم الأزياء وأن تصنع لنفسها اسمًا عالميًا مرتبطًا بالأناقة والجمال.

للمزيد عن العنود تابعي  كيف أصبحت العنود بدر أشهر فاشينيستا سعودية

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات