مفاجآت بانتظار عشاق مسلسل "اسمي فرح" بموسمه الثاني

كان الموسم الأول من المسلسل التلفزيوني (اسمي فرح) الذي تم بثه على قناة فوكس التلفزيونية ناجحًا، كانت الإيجابيات المهمة للمسلسل هي أنها حشدت جماهير كبيرة في الخارج ، وظهرت لأول مرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وحصلت على تقييمات جيدة.

ظهر المسلسل أمام الجمهور بحلقته الأولى في 1 مارس 2023 ، وتم بث ما مجموعه 14 حلقة حتى الآن. حتى لو لم تتحقق المعدلات المرتفعة المخطط لها في الموسم الأول ، يجب القول أن المسلسل تسبب في موجة كبيرة من الإثارة.

وصلت الاستعدادات للموسم الثاني من مسلسل ADIM FARAH التلفزيوني إلى المرحلة النهائية. البرنامج النصي الجديد جاهز والعمل الأولي لإطلاق النار في التقدم. كما زاد مدير المسلسل ، ريكاي كاراج أومز ، من إثارة الجمهور من خلال منشور يوضح أنهم قيد الإعداد.

من المتوقع أن يكون سيناريو الموسم الثاني من اسمي فرح مليئا بالمفاجآت، تظهر حقيقة عدم سقوط الكثير من التفاصيل على الصحافة مدى دقة وحذر الفريق في العمل وستكون مفاجأة كبيرة للجمهور.

وكان كل من ديميت أوزدمير و إنجين أكيوريك شاركا صور لاجتماعهم قبل المباشرة بتصوير العمل الذي بات جاهزًا بشكل نهائي، وشاركا صور مع صناع العمل أيضًا وصورة لحلوى كتب عليها "قريبًا.

 

الصورة من حساب إنجين أكيوريك على إنستجرام

قدم إنجين أوشريك ديميت عروضًا ناجحة جدًا في الموسم الأول. من المتوقع أن تصبح القصة أقوى في الموسم الثاني.

من جهة ثانية، حصلت ديميت على جائزة "أفضل ممثلة دولية" في حفل توزيع جوائز كينيو 21 ، الذي أقيم هذا العام كجزء من مهرجان البندقية السينمائي.

وتمت دعوة ديميت لاستلام جائزة "أفضل ممثلة دولية" في حفل توزيع جوائز كينيو ، الذي أسسته في عام 2002 وزارة الثقافة الإيطالية وجمعية نقاد السينما الإيطالية وتم تنظيمه كجزء من مهرجان البندقية السينمائي.

في العامين الماضيين ، في حفل توزيع جوائز كينيو ، وهي الجائزة الوحيدة التي يحددها الجمهور ولجنة التحكيم ؛ تم منح أسماء مثل أوليفر ستون ومادس ميكلسن وسيينا ميلر وأولغا كوريلينكو.

في الحفل الذي سيعقد في 2 سبتمبر من هذا العام ، سيتم منح أسماء مثل جوليان شنابل ولورا مورانتي وكذلك ديميت للجائزة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ديميت أوزديمير تقطع إجازتها الصيفية بسبب مسلسل «اسمي فرح»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية