أوزهان كوج يتحدث لأول مرة عن انفصاله من ديميت أوزديمير

أوزهان كوج، الذي أنهى زواجه البالغ ثمانية أشهر من ديميت أوزديمير، تحدث لأول مرة بعد الانفصال، في تصريحات صحفية، وقال كوج: «نحن سعداء لأننا عشنا هذه التجربة، سعيد لأن شيئًا كهذا حدث لي، والآن كل شيء على ما يرام، والحياة مستمرة».

وكان قد قرر أوزهان كوج وديميت أوزديمير الذان دخلوا القفص الذهبي بحفل زفاف مهيب، أن ينهوا زواجهما بشكل مفاجئ.

انفصال أوزهان كوج وديميت أوزديمير

قرر الزوجان الانفصال قبل مرور عام واحد على زواجهما، وقد تمت عملية الطلاق في جلسة واحدة في محكمة أدالار في شهر مايو الماضي.

لم يطلب الزوجان أي شيء من بعضهما البعض خلال الجلسة التي استمرت 10 دقائق وحضرها مع المحامين في جزيرة بيوك.

عندما سأله إسر يننلر "هل أدى هذا إلى اتخاذ قرارات جديدة بالنسبة لك؟"، أجاب الشخصية المشهورة قائلاً: "لم يكن قرار الطلاق صعبًا، بالطبع، لأنها مسألة هامة وجدية، وهناك الكثير من الدروس التي يمكن أن تُستخلص منها وتعلمت دروس سوف تفيدني بالمستقبل بخصوص العلاقات العاطفية"، وأكد كوج أنه مازال أعزب ولم يدخل في علاقة جديدة.

‏وكانت قد  انهت الممثلة التركية التي أحدثت ضجة على وسائل التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية ديميت أوزديمير رحلتها الصيفية التي قضتها في اليونان، وفي المطار عند عودتها أوقفتها الصحافة، وسألتها بعض الأسئلة.

وجاء رد أوزديمير : «اشتريت لي منزل في اليونان لأنني أحبها كثيرًا، واستعد الآن لبدء تصوير مسلسل "اسمي فرح" قريبًا، لكن قبل ذلك لدي مشاريع أخرى ستكون مفاجئة، أنا متحمسة».

وعن حالة التفاهم بينها وبين شريكها في المسلسل الممثل التركي أنجين أكيوريك قالت: «نعم نتفاهم جيدًا جدًا، وهذا ينطبق على كل الطاقم والممثلين»، كما رفضت أن تعلق عن حقيقة وجود علاقة عاطفية بينها وبين الدي جي اليوناني سيرجيو.

 


ديميت اوزديمير:

الفنانة التركية الشهيرة ديميت اوزديمير كانت حديث الصحافة والسوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، وذلك بعد شائعة طلاقها من أوزهان كوتش، وذلك بعد أقل من سنة. وتم التقاط صور لـ ديميت أوزدمير، وهى تخرج من منزل طليقها لأول مرة بعد الانفصال.

وصرحت أوزدمير قائلة: «ذهبت المنزل لأن كان لدي بعض الأشياء المتبقية هناك وأخذتها. ولا يمكنني مشاركة أموري الخاصة بخصوص الطلاق أكثر من ذلك». وأضافت: «لم يتغير شيء في علاقتنا، ولا توجد خطط للعودة». وبعد ذلك، ركبت سيارتها وغادرت المكان.

وكان قد انتهى زواج كوتش و أوزدمير بعد 8 أشهر من الزواج في محكمة بيكوز بتركيا، وفي الوقت الحالي، يتابع كل منهما حياته بمفرده. وعلى الرغم من أن اسم ديميت اوزدمير كان يرتبط بزميلها في العمل إنجين أكيوريك في وقت سابق، وخرجت شائعات أنهما في علاقة عاطفية، لكن نُشر إن كوتش لا يزال مغرمًا بها.

بعد أن انفصلت أوزديمير عن المغني أوزهان كوتش، قامت بالذهاب في إجازة إلى اليونان، وأخذت قرارا هناك أن تستثمر في هذه البلد. كما وحضرت حفلًا مؤخرًا، وصرحت من خلاله أنها اشترت منزلاً في العاصمة اليونانية «أثينا» بمبلغ مليون يورو.

وقالت ديميت أوزديمير، التي تعمل حاليًا على تجهيز المنزل: «لقد اشتريت المنزل ولكن العمل في المنزل لم ينته بعد، لذلك أسافر هناك وأعود». ويزعم أن الممثلة الشهيرة اشترت هذا المنزل في اليونان للتأهل للحصول على الجنسية اليونانية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بعد شائعات ارتباطها.. ديميت أوزديمير تخطف الأنظار في إيطاليا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم