3 علامات أزياء سعودية تشارك في أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2024 تعرفي عليها

هل تتابعين أسابيع الموضة للملابس الجاهزة موسم ربيع وصيف 2024؟ وهل تعرفين أن هناك مجموعة من العلامات العربية وتحديداً السعودية التي قدمت مجموعات مميزة خلال هذه الأسابيع؟ بمناسبة اليوم الوطني السعودي، سوف نعرفك على 3 علامات أزياء سعودية تألقت خلال أسابيع الموضة المقامة حالياً بنيويورك ولندن.

علامة أسبار

خلال أسبوع نيويورك للموضة، قدمت علامة أسبار ASBAR للمصممة السعودية غادة الغفيري، مجموعتها المميزة والتي غلبت عليها الفساتين المنفوشة التي تمنح المرأة اطلالة مفعمة بالأنوثة، وخاصةً أنها اعتمدت على الألوان الحيوية مثل الأحمر والأصفر، بالإضافة إلى النقشات المستوحاة من الطبيعة.

تعد غادة الغفيري أصغر مصممة سعودية تشارك في أسبوع الموضة بنيويورك لأول مرة منذ انشاء علامتها الخاصة. 

تعرفي على  5 مصممات أزياء سعوديات صاحبات بصمة مميزة في عالم الموضة

أتيليه حكايات

وفي أسبوع الموضة بلندن، قدمت الأختان عبير وعالية عريف المجموعة الخاصة بهن من أتيليه حكايات، والتي تضيف لمسة عصرية للطابع الشرقي.

تأسس أتيليه حكايات عام 2012، وتعد من اشهر ماركات الأزياء في السعودية، وكان لها مشاركة في معرض 100 براند سعودي، ولكنها المرة الأولى لمشاركتها في أسبوع الموضة بلندن.

آرام ديزاينز

أيضاً شاركت علامة آرام ديزاينز في أسبوع الموضة بلندن، والتي عرفت بعدما حصلت على العديد من الجوائز، حيث تعد من أبرز علامات الملابس الجاهزة التي تتمتع برقي وأناقة تليق بذوق المرأة العربية.

تعرفي على أبرز مصممات مجوهرات سعوديات

مؤسسة علامة آرام ديزاينز هي المصممة والرسامة أروى العماري، والتي حرصت على المزج بين الفنون والموضة بأسلوب عصري يتماشى مع آخر صيحات الموضة العالمية.

قد يعجبك أيضًا عارضات أزياء سعوديات وصلن للعالمية لمناسبة اليوم الوطني السعودي

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة