5 مصممات مجوهرات سعوديات هن الأكثر تميزًا وابداعًا في التصميم

اذا كنتِ مهتمة بعالم المجوهرات، فحتماً تتابعين التصاميم العربية الأكثر ابداعًا وتميزًا، والتي تقدمها العديد من العلامات الشهيرة، وخاصةً من السعودية، حيث هناك العديد من مصممات المجوهرات اللاتي استطعن أن يلفتن الأنظار بتصاميمهن الفريدة والاستثنائية. لنلقي الضوء على ابرزهن بمناسبة اقتراب حلول اليوم الوطني السعودي.

المصممة ليليان اسماعيل

بدأت السعودية ليليان اسماعيل في تصميم المجوهرات وهي في سن 17 عام، وتقدم قطع تجمع بين الفخامة والطابع الشرقي، وتهتم بالثقافة العربية بشكل كبير، وعادةً ما تربط بين المجوهرات وعالم الفنون الذي لا حدود له.

طالعي أيضًا مؤثرات سعوديات ملهمات في عالم الموضة

المصممة نورا الفيصل

تعرف المصممة نورا الفيصل مؤسسة علامة NUUN Jewels بتصاميمها الأخاذة والمستوحاة ايضاً من الفنون، وتقدم قطع متقنة واستثنائية لأنها تسعى لأن تلبس المرأة قطع مميزة ومختلفة دوماً، ولذلك استطاعت تحقيق نجاح كبير في عالم المجوهرات.

المصممتان العنود والجازي الثنيان

تبحث كثير من النساء في العالم العربي عن مجوهرات تواكب الموضة، وفي نفس الوقت، تبدو فاخرة ولافتة للأنظار، وهو ما تركز عليه علامة مجوهرات  AJ Jewelry لصاحبتيها المصممتان السعوديتان العنود والجازي الثنيان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AJ Jewelry (@_aj_jewelry)

المصممة نادين عطار

تستلهم المصممة السعودية نادين عطار مجوهراتها من الطبيعة، سواء في التصاميم أو الألوان، وتحرص على استخدام الاحجار الكريمة التي تمنح القطع لمسات ساحرة وأخاذة بفضل الوانها الجذابة، مع الاحتفاظ بالهوية والثقافة العربية.

المصممة حنين صابر

نتيجة متابعتها للثقافات المتنوعة، تمزج مجوهرات المصممة حنين صابر بين الطابع التراثي للملكة، والابداعات العصرية، لتقدم قطع خالدة لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وخاصةً أنها درست الهندسة المعمارية التي ساعدتها بشكل كبير في عالم تصميم المجوهرات.

شاهدي مجوهرات الفاشينيستا والنجمات السعوديات تميزت بطابع تراثي في يوم التأسيس 

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات