عارضات أزياء سعوديات على منصات العروض العالمية

  • برزت عارضات ازياء سعوديات على المنصات العالمية وحققن نجاحات كبيرة على مستوى عروض الأزياء  ووصلن الى العالمية في منصات عرض أشهر الدور العالمية.

    اليكم أشهر عارضات أزياء سعوديات:

    تليدة تامر هي أول عارضة أزياء عالمية من المملكة العربية السعودية، شاركت بعروض أزياء مهمة جداً من ضمنها أسابيع الموضة في باريس وميلانو، وقد ظهرت على العديد من أغلفة مجلات الموضة والأزياء المعروفة، وتعد من أيقونات الموضة في العالم العربي حيث تتميز إطلالتها بأناقة كلاسيكية ناعمة مصحوبة بلمسات من أسلوب الكاجوال البسيط.

    غالية الأمين تعتبر أول عارضة أزياء سعودية صاحبة جسم ممتلئ، وقد أصبحت من المهتمين بتوعية المجتمع حول تعزيز حب المرأة لذاتها وجمالها، كما تحرص على تذكير النساء بأهمية اتخاذ قراراتهن في الحياة بكل ثقة.

    صوفي الشهري هي من أبرز عارضات الازياء السعوديات اللاتي حققن الشهرة في السنوات الاخيرة حيث شكلت علامة فارقة في هذا المجال، تظهر خلال حضورها على المنصات واثناء المقابلات الكثير من الثقة بالنفس والجرأة والطموح. وهكذا تمكنت من اثبات وجودها في عالم الموضة. شاركت في اسبوع الموضة في نيويورك وقدمت مجموعة المدير الابداعي لعلامة هاربيسون، تشارلز إليوت هاربيسون، لربيع وصيف 2022. 

    العنود بدر هي مصممة وعارضة أزياء سعودية تمكنت بتصاميمها المميزة وأسلوبها الأنيق أن تكتسب شهرة واسعة وصلت من خلالها إلى جميع أنحاء العالم، استطاعت العنود بفترة قصيرة أن تضع بصمتها الخاصة في عالم الأزياء وأن تصنع لنفسها اسمًا عالميًا مرتبطًا بالأناقة والجمال. 

    تابعوا المزيد من صور عارضاء أزياء سعوديات على منصات العروض العالمية:

    اقرئي المزيد: 

    رائدات سعوديات في عالم الموضة والأناقة رائدات سعوديات في عالم الموضة والأناقة

     

    أضف تعليقا