10 طرق لتنسيق العبايات السوداء مثل الفاشينيستا المحجبات

تعتبر العبايات السوداء من أساسيات خزانة المرأة العربية المحجبة، وتتسابق الماركات في إدراجها ضمن مجموعاتهم الجديدة في كل موسم، شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات واستوحي منهن طرق رائعة لتنسيقها بكل أناقة مع الملابس والأكسسوارات.

العبايات السوداء مع الجينز الواسع


امزجي بين الستايل الكاجوال والشرقي بتنسيق العبايات السوداء مع البنطال الجينز واسع الأرجل الرائج بقوة هذا الصيف، واعتمدي توب وطرحة باللون الأسود، وانتعلي صندال Mule أسود على طريقة الفاشينيستا تسنيم أبوسيدو، واكملي الطلة بحقيبة الكتف بلون صيفي زاهي.

اكتشفي حيل موضة تزيد الطول بالعبايات السوداء على القصيرات إتباعها


العبايات الساتان مع أكسسوارات لامعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


اذا كنتِ مدعوه لمناسبة هذا الصيف، ننصحك بتبني موضة العبايات الساتان التي حققت رواجًا كبيرًا مؤخرًا، على طريقة الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام نسقي العباية الساتان السوداء السادة مع فستان وطرحة من نفس لونها، واختاري الصندال والحقيبة الصغيرة باللون الفضي.

العبايات السوداء المطرزة بالورود


لم تخلو مجموعات عبايات 2023 من العبايات السوداء المطرزة بالورود، اختارت الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي موديل مشغول بالورود الذهبية والبنية ونسقته مع فستان ساتان سادة، وزينت رأسها بطرحة من نفس لون وتطريز العباية، وانتعلت صندال ذهبي، أما الحقيبة اختارتها سوداء بحجم متوسط وطبعات بألوان متناغمة مع لون تطريز العباية.

عبايات سوداء بتطريز على جانب واحد


لا تزال العبايات السوداء المصممة بجهتين غير متطابقتين متصدره مشهد الموضة، اختارت الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي عباية فاخرة مصممه بياقات عريضة والورود البرتقالية والبيضاء تزين جهة واحدة منها، ونجحت في تنسيقها مع توب أبيض وبنطال أسود، واكملت الطلة بطرحة سوداء سادة، وصندال برتقالي وحقيبة باللون الجملي.

العبايات السوداء المطبعة بالذهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naima. (@naimabegum_)


انتشرت هذا الموسم موضة العبايات السوداء المزينة بطبعات، على غرار الفاشينيستا نعيمة بيجوم نسقيها مع فستان أبيض سادة، وزيني رأسك بطرحة سوداء سادة، واختاري الحذاء الـ Pointed  بلون الطرحة، وحقيبة الكتف بلون الفستان.

العبايات السوداء المزينة بالأهداب


طالت موضة الأهداب العبايات الخليجية، وتبنتها مؤثرة الموضة المحجبة حنين الصيفي والتي ظهرت في إحدى صورها على إنستجرام مرتديه عباية ساتان سوداء واسعة مصممه بياقات عريضة ومزدانة بالأهداب البيضاء على الظهر، نسقي هذا الستايل على طريقتها مع إطلالة بيضاء مؤلفة من توب وبنطال واسع الأرجل Wide Leg Pants، وتممي أناقتك بطرحة سوداء وحقيبة وصندال باللون الفضي.


العبايات الشفافة مع فستان بلون صارخ

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


عادة ما ننصح بتنسيق العبايات السوداء الشفافة مع فساتين من نفس لونها للحصول على طلة رصينة وأنيقة، ولكن لا مانع من بعض الجرأة هذا الصيف، جربي تنسيق العباية التول السوداء مع فستان أخضر ليموني على غرار الفاشينيستا فاطمة حسام، واكملي اللوك بطرحة سوداء سادة، وصندال أسود مرصع من الأمام، واحملي حقيبة خضراء.

ما رأيك الاطلاع على طريقة اختيار لفات حجاب بحسب شكل الوجه


العبايات الساتان السادة لإطلالات النهار


يمكنك الإستعانة بالعبايات الساتان خلال النهار بشرط إختيار تصميم ناعم خالي من التطريز، ونسقيه مع توب وطرحة باللون الأسود وبنطال جينز مستقيم القصة بحواف غير مشذبه، واختاري الصندال والحقيبة باللون النيود على غرار مؤثرة الموضة الشهيرة آيه فيصل.


العبايات الكتان المطرزة بالفضي


انتشرت هذا الصيف موضة العبايات السوداء المصممه من الكتان، اختارت الفاشينيستا المحجبة سمر الأحمد عباية مزينة بتطريز ذهبي وفضي، نسقتها مع توب وبنطال وطرحة باللون الأسود، واكملت أناقتها بصندال نيود، وحقيبة صغيرة باللون الذهبي.


العبايات السوداء المطرزة على الكتفين


بزغ نجم العبايات السوداء المطرزة على الكتفين حيث هيمنت على مجموعات 2023، اعتمدت هذه الصيحة الدارجه الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي، والتي اختارت عباية سوداء مزدانة بتطريز فائق الدقة، لائمتها مع فستان أسود سادة، واعتمرت طرحة من اللون عينه، وانتعلت حذاء Pointed شفاف، واختارت الحقيبة باللون الذهبي.

شاهدي نجمات تألقن بالفستان الأسود في صيف 2023
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات