موديلات عبايات واسعة تخفي البطن البارز وأسرار تنسيقها

لا تزال موضة العبايات الواسعة محتفظة بمكانها ضمن صيحات الموضة الأبرز خاصة القطع الواسعة من الأمام والتي تصب في صالح كل امرأة ترغب في إطلالة محتشمة تخفي عيوب الجسم خاصة منطقة البطن البارز، شاهدي مختاراتنا من مجموعات أشهر الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي، واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة.


عبايات واسعة باللون الوردي


لم تغب العبايات الوردية البودر عن مجموعات 2023، وقدمت بموديلات منوعة ترضي كافة الأذواق، من جهتنا أحببنا العباية الواسعة من مجموعة ماركة Diamond Abaya، لائميها مع فستان أبيض طويل، وانتعلي حذاء أبيض واختاري الحقيبة من اللون نفسه.

شاهدي موديلات عبايات فضفاضة للمحجبات، وطرق تنسيقها في الخريف


عبايات واسعة من الساتان


تتربع العبايات الساتان على عرش الموضة هذا العام، وقدمت بألوان وقصات منوعة، من جهتنا أعجبتنا العباية الرمادية الواسعة التي أدرجتها ماركة Al Mraikn ضمن مجموعتها الجديدة، وهى من القطع المناسبة للسهرات، نسقيها مع فستان واسع من نفسها لونها، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الفضي.


عبايات سوداء واسعة مطرزة


لا غنى عن العبايات السوداء في خزانة كل امرأة عربية، اختاريها بموديل واسع لتخفي البطن البارز، ستعجبك العباية المزدانة بالتطريز من مجموعة ماركة هانية البريكان Hania Collection، لائميها خلال المساء مع توب وبنطال وحذاء باللون الأسود، وتممي الطلة بحقيبة صغيرة ملونة.


عبايات واسعة مطبعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FJ DESIGN (@fj.design)


لا بد أن تقتني على الأقل عباية واحدة مطبعة لتخصصيها لإطلالات النهار، فالطبعات حتى وإن كانت بسيطة ستجدد ستايلك وتدخل بعض التغيير على شكل الزي التقليدي، نرشح لك العباية الزرقاء الواسعة من مجموعة ماركة FJ Design، جربي تنسيقها مع توب أسود وبنطال جينز، وانتعلي بوت أسود قصير، واختاري الحقيبة باللون الأزرق أو الأسود.


عبايات واسعة بموديل المعطف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Clue Abayas (@clue_bh)


لا غنى عن العبايات الواسعة المصممة بموديل المعطف في فصل الخريف، قدمت ماركة كلو Clue عباية زرقاء مطرزة على الصدر، نسقيها خلال النهار مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح، وانتعلي سنيكرز بيضاء، وتممي الكبة بحقيبة سوداء.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أجمل العبايات السوداء.. موديلات لا تبطل موضتها
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات