دوق ودوقة ساسكس معاً لأول مرة بعد أخبار الإنفصال.. إليكِ إطلالة ميغان

بعد يومين من ازدياد التكهنات والتأويلات بخصوص علاقتهما الزوجية، انضمت دوقة ساسكس ميغان ماركل إلى زوجها الأمير هاري في ألمانيا من أجل حضور مباريات إنفكتوس Invictus التي يشارك فيها جنود أصيبوا في الحروب. 
مشاركة ميغان أتت خلال حفل الاستقبال الذي أقامته إحدى المؤسسات الراعية لأهالي وأسر الجنود المشاركين. وخلال الكلمة التي ألقتها اعتذرت من الحضور على تأخرها في الوصول، مبررة بأنها كانت بحاجة إلى تجهيز ولديها أرتشي وليليبت وقالت "احتجت إلى مزيد من الوقت لأساعد ولداي على التأقلم. وبعد 3 أكواب من الميلك شيك وإيصالهما إلى المدرسة هبطت في ألمانيا قبل ساعتين وأنا سعيدة بأن يكون هذا الحفل هو أول مشاركة لي في مباريات إنفكتوس".

يذكر أن هاري كان وصل ألمانيا للتواجد في افتتاح المباريات خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكن ميغان لم ترافقه بل وصلت بمفردها مساء أمس الثلاثاء.

Embed from Getty Images


من راقب كلام ميغان لاحظ أنها ذكرت كثيرا مؤسسة فيشر هاوس House Fisher الراعية التي تقوم بمساعدة الجنود المرضى وأسرهم وتؤمن مساكن لهم عندما يضطرون للمكوث بعيدا عن بيوتهم وتقوم بخدمتهم وخدمة أسرهم. 
وعلى عكس السنة الماضية لم تلجأ ميغان إلى العلامات الفاخرة والمجوهرات الكثيرة للمشاركة في مباريات إنفكتوس Invictus هذه السنة. 


Embed from Getty Images


حيث ارتدت فستانا أسود اللون بقصة قميص يأتي بأكمام طويلة وتنورة بليسيه واسعة من علامة بنانا ريببليك Banana Republic ثمنه حوالي 112 جنيها استرلينيا. 
وأكملت إطلالتها بحذاء أسود اللون من الجلد المقلوب من ألتازورا Altazzura انتعلته أكثر من مرة من قبل، ثمنه حوالي 616 جنيها استرلينيا. 
ورغم أن الفستان يأتي من حزام من القماش إلا أن ميغان اختارت أن تستبدل هذا الحزام بحزام من الجلد المجدول من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وتحديدا من الموسم الماضي. 



بالنسبة للمجوهرات اكتفت ميغان بسوار الألماس الذي كان لحماتها الراحلة الأميرة ديانا ومعه سوار لوف Love من كارتييه Cartier الذي ترتديه في أغلب المناسبات. بالإضافة إلى ساعة تانك Tank من كارتييه Cartier. وخاتم زواجها لكن لم نر خاتم خطبتها المرصع بالألماس والذي لاحظ المراقبون اختفاءه من يد ميغان في أحدث صورة نشرت لها عند الاحتفال بعيد ميلادها في آب أغسطس الماضي.
وتركت ميغان شعرها منسدلا ناعما فوق كتفيها مع فرق في المنتصف مكتفية بالقليل من الماكياج فوق وجهها. 
 

 

للمزيد من إطلالات دوقة ساسكس اقرئي ميغان ماركل تختار إطلالة المونوكروم للاحتفال بعيدها مع زوجها... تعرفي إلى ثمنها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات