ميغان ماركل تتألق بإطلالة ذهبية فاق ثمنها 12 ألف دولار

Duchess of Sussex Meghan Markle speaks during the 2021 Global Citizen Live festival at the Great Lawn, Central Park on September 25, 2021 in New York City. (Photo by Angela Weiss / AFP)

لم توفر ميغان ماركل دوقة ساسكس جهدا او مالا عندما توجهت إلى حفل توزيع جوائز Women of Vision في نيويورك ليلة أمس .

حيث بلغت قيمة إطلالتها بحسب المطلعين حوالي 12 ألف دولار أميركي.

دوقة ساسكس البالغة من العمر 41 عاما حضرت الحفل لتسلم جائزتها برفقة زوجها الأمير هاري ووالدتها دوريا .

واختارت  ميغان ماركل لهذه المناسبة فستانا ذهبي اللون يبلغ ثمنه 1850 دولارا أميركيا من تصميم Joanna Ortez، وذلك التزاما من ميغان بهدف الجائزة النسوي الذي يهدف إلى تمكين النساء، وقد أضافت ميغان تعديلا بسيطا على الفستان الذي يحمل اسم Ideal Universe بإزالة حمالات الكتفين .

لم تكتف ميغان بهذا القدر من اللون الذهبي، بل جعلت الذهب عنوان طلتها الأساسي حيث انتعلت صندلا ذهبيا من Tom Ford ثمنه 1350 جنيه استرليني، ليتكامل مع فستانها بقصته الضيقة والشق الأمامي الذي يزينه.

وحملت حقيبة  Metropolitan Insignia من كارولينا هيريرا Carolina Herrera باللون الذهبي أيضا يبلغ ثمنها 1100 دولار أميركي .

/AFP (Photo by Astrid Stawiarz / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

أما بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت مجموعة من الأساور المرصعة بالألماس على رسغها الأيسر، من بينها سوار Love من Cartier المصنوع من الذهب الأصفر والبالغ ثمنه 7350 دولار أميركي .

كما ظهر بين الأساور سوار آخر من كارتييه كان ملكا لحماتها الراحلة الأميرة ديانا. والملفت أنها ارتدت أقراطا من JC Penny وهي علامة تجارية أسعارها في متناول الجميع .

وكلمسة أخيرة على إطلالتها سحبت شعرها المنسدل إلى أحد جانبي وجهها، ما جعل المراقبين يعتبرون أنها أخذت صفحة من كتاب أناقة كيت، التي ظهرت في حفل الاستقبال السابق للتويج بتسريحة شعر مماثلة.

أما مكياجها فجاء كالعادة ناعما يبرز قسمات وجهها مع غلوس لامع فوق الشفتين .

بعدما تابعتِ إطلالة ميغان ماركل في مهرجان كان، تابعي الآن الأمير هاري وميغان ماركل: علاقة تخطت كل الصعوبات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات