ميغان ماركل بإطلالة كاملة باللون الأسود، كم بلغ ثمنها؟

حضر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسكس مباراة لكرة السلة على كرسي متحرك، تنافس فيها الفريق الأميركي. وشوهدت ميغان وهي تشجع فريق بلدها بحماس شديد، قبل أن تشارك هي وزوجها في توزيع الميداليات على أعضاء الفريق الأميركي والسلام على كل أفراده بحرارة شديدة. 
ومن أجل هذه المناسبة اختارت إطلالة كاجوال باللون الأسود. تميزت بالبساطة الشديدة. حيث ارتدت توب محاكة من الكشمير سوداء اللون من جي كرو J Crew تتميز بياقة مستديرة وبأنها من دون أكمام يبلغ ثمنها حوالي 78 جنيه استرليني. ونسقتها مع بنطلون جينز ضيق بخصر متوسط العلو من فرايم Frame ثمنه حوالي 198 جنيه استرليني ويتميز بأن طول ساقه يعلو قليلا فوق الكاحل. 


وأكملت إطلالتها بحذاء أسود اللون عالي الكعب من ألتازورا Altazurra من الجلد المقلوب ثمنه حوالي 614 جنيه استرليني. 
وفي صور أخرى ظهر أنها خلعت الكعب العالي ولجأت إلى حذاء يمنحها الراحة أثناء المشي والقفز عند تشجيع المتسابقين بحماس، فانتعلت حذاء رياضي من هيرميس Hermes ثمنه حوالي 632 جنيه استرليني.

 

Embed from Getty Images


وللمرة الثانية على التوالي ارتدت الأقراط المرصعة التي تم تعريفها من قبل المتابعين على أنها من أنتيا كو  Anita Ko والتي تشبه أوراق النخيل. 
وفي معصمها ارتدت ساعة تانك Tank من كارتييه Carteir، التي كانت ملك حماتها الراحلة الأميرة ديانا، ومعها سوار لوف Love من كارتييه Cartier أيضا. 
وهذه المرة أيضا غاب خاتم خطبتها عن إصبعها واكتفت بخاتم الزواج. 

تعرفي هنا على 5 قطع مجوهرات ارتدتها ميغان ماركل كانت ملكا للأميرة ديانا


أما الامير هاري فاختار إطلالة مسترخية قوامها بنطلون جينز أسود وتي شيرت بولو سوداء اللون عليها اسم المباريات وانتعل حذاء رياضي أبيض اللون. وبدا عليه السعادة وهو يتحدث مع المتسابقين وأسرهم وهو يرى المشروع الذي أطلقه يلقى صدى واسعًا ويساعد الجنود حول العالم. 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات