موديلات فساتين خريفية موضة 2023 لا غنى عنها في الموسم الجديد

استعدي للموسم الجديد بأجمل فساتين خريفية ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، والتي تنوعت بين الموديلات التويد والدنيم، والفساتين الصوف وتلك المصممة بقصة السترة القصيرة، شاهدي مختاراتنا من مجموعات أشهر الماركات العالمية وانتقي منها ما يعزز أناقتك ويضيف لمسة تجدد على خزانتك.


فساتين تويد موضة خريف 2023

Chanel

كالعادة يسيطر التويد بكل فخامته على فساتين الخريف، قدمت دار شانيل Chanel فستان قصير مصمم بأكمام منفوخة وطويلة يجمع بين اللون الأبيض والأسود والزهري الفاتح، أعجبنا تنسيقه مع الجوارب الدانتيل البيضاء والبوت الأسود المصمم برقبة متوسطة الطول وحقيبة كتف مبطنة سوداء مزوده بسلسال معدني.

شاهدي أيضًا موديلات فساتين سهرة مناسبة للجسم الكمثري موضة خريف 2023


الفساتين بموديل الجاكيت القصير

Elie Saab

يتصدر الفستان المصمم على طراز الجاكيت القصير مشهد الموضة في خريف 2023، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان بموديل البليزر الطويل مصمم بياقة عالية ومزين بخيوط حمراء وأزرار ذهبية زادته فخامة، ومنسق مع بوت أسود طويل يغطي الركبة، وحقيبة كتف مزوده بسلسال يمكن التحكم بطوله لحملها بأكثر من طريقة.


فساتين دنيم نجمة خريف 2023

Y Project

قدمت عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023 الفساتين الدنيم بموديلات منوعة، أعجبنا الفستان الطويل الواسع من مجموعة ماركة Y Project، تصميم مبتكر وعصري يحاكي ذوق الجريئات، لا تترددي في تنسيقه مع البوت الجملي الطويل، واحملي حقيبة Pouch من نفس لون الحذاء.

الجينز موضة دائمة في خزانتك.. رصدناها في مجموعات ما قبل خريف 2023


فساتين صوف طويلة للمحتشمات

Fendi

كالعادة لم تخلو مجموعات الخريف من الفساتين الصوف المحبوكة والتي تميزت بقصاتها المحتشمة، أحببنا الفستان الكريمي الطويل المصمم بياقة عالية من توقيع ماركة فندي Fendi، لائميه على طريقة العارضة مع بوت طويل وحقيبة صغيرة باللون البني الداكن الرائج.


فساتين مخططة الأبرز في الخريف

Carolina Herrera

لطالما أرتبطت الفساتين المخططة بأجواء العطلات الصيفية ولكنها نجحت هذا العام في شق طريقها إلى مجموعات خريف 2023، وجدنا لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان ميدي طويل الأكمام باللون الأبيض ومخطط بالأسود، ومنسق مع حذاء مدبب يجمع بين اللونين الأبيض والأسود وحقيبة سوداء.


فساتين مشجرة بألوان خريفية

Luisa Beccaria

لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023 من الفساتين المشجرة المصممة بألوان دافئة مثل الفستان الأخضر الكاكي متوسط الطول المزين بأنماط الورود الصغيرة من مجموعة ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، نسقيه مع بوت رمادي طويل.

شاهدي أيضًا الفستان الأسود.. موديلات فاخرة ومتجددة رفيقتك في سهرات الخريف


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا