الجينز موضة دائمة في خزانتك.. رصدناها في مجموعات ما قبل خريف 2023

تمثل العروض خارج الموسم فرصة للعلامات التجارية والمصممين للوصول إلى شريحة أكبر داخل الأسواق الفاخرة وتميل إلى أن تكون غير مقيدة بشكل أكبر للمصممين، مما يسمح لهم بتحديد هدفهم الخاص لهذا الموسم. قد يعني ذلك اختبار أفكار جديدة وتجريبها،أو ببساطة مساعدة عملائها على نقل خزائن ملابسهم إلى الموسم التالي. هناك ضغط أقل للامتثال للصور الظلية التقليدية والموسمية المحددة، والتصميم، وحتى القماش واللون.

إكتشفي أيضاً:تنسيقات ملابس موضة خريف 2023 لليوم الوطني السعودي

Balmain

تفاصيل أساسية في خزانتك 


هناك شيء يمكن قوله عن قلب خزانة ملابسك في الخريف. القطع التي لم ترتديها منذ أشهر - مثل سترة الموهير المحبوبة، أو السترة الجلدية الأنيقة، أو زوج من البلوزات الحقيقية - تظهر الآن في الصف الأمامي في خزانتك، لتذكرك لماذا أحببتها في المقام الأول. ولكن هناك أيضًا ما يمكن قوله عن تبديل الأشياء ببعض عمليات الشراء الرئيسية الجديدة، خاصة إذا كان التحديث المذكور عبارة عن تحديث جديد للجينز. إن موسم ما قبل خريف 2023 القادم، على وجه الخصوص، مليء باتجاهات الدنيم التي تستحق التجربة - والتي من المؤكد أن جميعها ستعيد إحياء أساسياتك الأخرى.

Chanel

أساليب متنوعة لتنسيق موضة الدنيم 


هناك طرق عديدة ومتنوعة لتنسيق موضة، ان أنها تعتبر من الصيحات السهلة جداً والتي تتماشى مع مختلف الأنماط. لذا اليك الأفكار التالية: 
-    إعتمدي موضة Denim On Denim التي تتميز بتنسيق قطع مختلفة من قماش الجينز مع بعضها البعض. فهذه الصيحة هي الأكثر رواجاً. 
-    في الخريف، يليق أن تنسقي الدنيم مع إكسسوارات باللون الكاميل التي ستتماشى معها بشكل كبير. 
-    لا تكثري من التفاصيل المبهرجة لكي تبقى على الطابع العصري الجميل. 

Alexander McQueen

إكتشفي أيضاً:موديلات فساتين سهرة مناسبة للجسم الكمثري موضة خريف 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة