آخر صيحات فساتين سهرة زينت منصات عروض أسبوع نيويورك لربيع 2024

كشف أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع 2024 عن تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة، والتي تنوعت بين الموديلات المطبعة وتلك المصممة بقصة حورية البحر، كما سجلت الفساتين المصممة من قطعتين حضور مميز، كوني السباقة في مشاهدة أحدث الموديلات لعلها تساعدك في تحديد شكل ستايلك في سهرات العام القادم.


فساتين سهرة قطعتين أحدث موضة

Alice + Olivia

بعدما كانت نجمة 2023، ها هى فساتين السهرة المكونة من قطعتين تظهر ضمن مجموعات ربيع 2024 التي كشفت عنها الماركات العالمية ضمن أسبوع نيويورك لتعلن عن تمسكها بمكانها ضمن لائحة الإتجاهات الرائجة للعام القادم، لفتنا الفستان الأبيض الطويل المصمم بتنورة A Line مطرزة بالترتر ومزينة بكسرات واسعة والمزوده بسترة طويلة من نفس الخامة واللون من مجموعة ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia.

اكتشفي أيضًا صيحات لفتتنا في أول أيام عروض أسبوع نيويورك 2024


فساتين سهرة بقصة حورية البحر

Christian Siriano

لم تخلو منصات عروض أسبوع نيويورك من فساتين حورية البحر Mermaid Dress، الفستان المميز بقصته الأنثوية المعانقة للقوام رصدناه لدى ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano حيث تألقت احدى العارضات بفستان قريب للون الجلد مصمم بكتف واحد One Shoulder Dress ومحبوك بخيوط بيضاء رفيعة.


فساتين سهرة مطبعة من أسبوع نيويورك

Jonathan Cohen

بما أننا نتابع عروض مخصصة لموسم الربيع، فمن الطبيعي أن نشاهد فساتين السهرة المطبعة على أكثر من منصة عرض، قدمت ماركة جوناثان كوهين Jonathan Cohen فستان A Line مصمم من دون أكمام ومميز بلونه البني الدارج والطبعات الصفراء والكسرات التي تزين الصدر ومنطقة الخصر.

اكتشفي أيضًا موديلات فساتين سهرة مناسبة للجسم الكمثري موضة خريف 2023


فساتين مزودة بالكاب موضة 2024

Tadashi Shoji

لا تزال فساتين السهرة المزودة بالكاب الطويل مسيطره بكل فخامتها على مجموعات الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji واحد من أجمل التصاميم، تميز بلونه الأزرق الرويال وتصميمه الناعم، وأعجبنا الكاب الدانتيل الطويل الذي زينه والقصاصات على شكل أوراق الشجر التي استقرت على الصدر.


فساتين قصيرة نجمة أسبوع نيويورك

Cucculelli Shaheen

حافظت الفساتين القصيرة على حضورها على منصات عروض أسبوع نيويورك لربيع 2024، وجدنا لدى ماركة كوكوليلي شاهين Cucculelli Shaheen فستان أسود مستقيم القصة محدد للخصر يعلو الركبة ومزدان بتطريز وأهداب ذهبية، ومصمم بأكمام طويلة.


فساتين ترتر تزين منصات نيويورك

Ralph Lauren

نجحت فساتين السهرة المطرزة بالترتر في شق طريقها إلى مدرجات عروض أسبوع نيويورك، وأعجبنا الفستان الأسود الطويل المغطى بالترتر الأسود ومصمم بأكمام طويلة شفافة من مجموعة ماركة رالف لورين Ralph Lauren.


فساتين سهرة طبقات موضة 2024

Rodarte

يبدو أن فساتين السهرة المصممة من طبقات سترافقنا أيضًا خلال العام القادم، أدرجت ماركة رودارت Rodarte ضمن مجموعة ربيع 2024 فستان أرجواني طويل فائق الأناقة مغلف بالترتر اللامع ومصمم بياقة عالية وأكمام قصيرة متطايرة.

نكشف لكِ 6 صيحات للبدلات جددي بها خزانتك في خريف 2023


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة