الفستان الأسود.. موديلات فاخرة ومتجددة رفيقتك في سهرات الخريف

تتعاقب المواسم ويظل الفستان الأسود متمسكًا بمكانه ضمن لائحة صيحات الموضة الرائجة حيث شهدت مجموعات خريف 2023 للأزياء الجاهزة حضور لافت للتصاميم فائقة الأناقة، ارتكزت على فخامة الخامات ودقة التطريز، شاهدي مختاراتنا واستوحي أفكار لتنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات.


الفستان الأسود مستقيم القصة

Badgley Mischka

حظي الفستان مستقيم القصة بإهتمام المصممين، وقدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka واحد من أجمل التصاميم، تميز بلونه الأسود الملكي، والأكمام القصيرة، والتطريز الأسود الذي يزين الياقة والصدر والأكمام، نسقيه مع صندال أسود، واحملي كلاتش باللون الأخضر أو الأحمر، واختاري المجوهرات من الذهب الأصفر.

شاهدي أيضًا فساتين سهرة طويلة فخمة موضة خريف 2023


الفستان الأسود المطبع

Chanel

لا تنحصر الفساتين السوداء المطبعة في زاوية الإطلالات النهارية خاصة بتوفر موديلات مطبعة بألوان معدنية كالفضي كما في الفستان المصمم من دون أكمام وبحواف غير متماثلة من توقيع دار شانيل Chanel، نسقيه مع صندال أسود وحقيبة باللون الفضي.


الفستان الأسود طويل الأكمام

Elie Saab

اتجهت بعض دور الأزياء إلى الإحتشام في تصاميمها، وسجلت الموديلات طويلة الأكمام حضور لافت، من جهتنا أحببنا الفستان الميدي المغلف بالترتر الأسود من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، نسقيه مع حذاء مدبب من نفس لونه، واحملي كلاتش أسود سادة.


الفستان الأسود المنفوش

Naeem Khan

لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023 من فساتين السهرة المنفوشة، لفتنا الفستان الأسود المصمم بتوب مطرز وتنورة سادة من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع حذاء أسود، وتممي الطلة بحقيبة كلاتش باللون الأزرق المتوفر في تطريز الفستان.


الفستان الأسود منسدل الأكمام

Pamella Roland

تتصدر فساتين السهرة المصممه بأكمام منسدلة مشهد الموضة، قدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland فستان منفوش مزدان بتطريز على شكل قرص شمس، نسقيه مع حذاء أسود واختاري الحقيبة باللون الأخضر أو الرغندي.


الفستان الأسود منخفض الخصر

Tadashi Shoji

عادت موضة الفساتين منخفضة الخصر إلى ساحة الموضة هذا العام، ويبدو أنها ستكون نجمة الخريف المقبل، أعجبنا الفستان الديكولتيه المصمم بتوب مطرز بالذهبي وتنورة مستقيمة مغطاة بالريش من توقيع ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش باللون الذهبي.

نكشف لكِ 10 صيحات موضة ستحتل الصدارة في خريف 2023

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة