فساتين قصيرة للسهرة موضة صيف 2023

اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات من الفساتين القصيرة المخصصة للسهرة، وتنوعت صيحات موضة صيف 2023، وبرزت الموديلات المزوده بالكاب والفساتين البليسيه، بالإضافة إلى الفساتين المزينة بالكشاكش.
الجميلة تضع بين يديكِ أحدث الموديلات لتكوني السباقة في التأنق بها في مناسبات الصيف وتخبرك بنصائح لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

فساتين قصيرة للسهرة مزوده بكاب

Badgley Mischka

احتلت فساتين السهرة المزود بكابات منصات عروض الأزياء الجاهزة، وظهرت عارضة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بتصميم راقي من الستان الأزرق الفاتح مستقيم القصة ومزدان بالورود البارزة على الكتفين، نسقيه مع صندال من نفس لونه واحملي كلاتش أبيض صغير.

فساتين بليسيه قصيرة للسهرة

Christian Siriano

وقعنا في عشق الفساتين البليسيه هذا الموسم خاصة الفستان القصير الذي جمع بين اللون البرغندي والأبيض والأسود والمصمم بقصة  الـ A Line المزود بكاب من نفس طوله من توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، نسقيه مع صندال أسود وحقيبة سوداء أو برغندية.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من فساتين سهرة قصيرة من وحي جيسيكا قهواتي

فساتين قصيرة مزينة بالكشاكش

Christian Siriano

برعت الماركات العالمية في تزيين فساتين صيف 2023 بالكشاكش، وجدنا أجمل التصاميم لدى ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، وتميز بقصته الـ A Line والكشاكش الوردية التي تغطيه بالكامل، لائميه مع صندال وكلاتش باللون الأسود وارتدي مجوهرات ذهبية أو قطع مرصعة باللؤلؤ.

فساتين قصيرة بقصة A Line

Temperley London

لن تستطيعي أن تتجاهلي الفساتين القصيرة المصممة بقصة A Line هذا الموسم، فهى نجمة أغلب العروض، قدمت ماركة تمبرلي لندن Temperley London فستان أبيض منقط طويل الأكمام يصل طوله إلى الركبة، نسقيه مع صندال ملون أو بلون معدني كالفضي، واختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء.

فساتين قصيرة بأكمام طويلة

Schiaparelli

لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة من الفساتين القصيرة المصممة بأكمام طويلة، ولفتنا الفستان الأسود مستقيم القصة المزين بتطريزات ذهبية من توقيع ماركة Schiaparelli، نسقيه مع حذاء مدبب أسود سادة وحقيبة سوداء مطبعة بالذهبي.

فساتين قصيرة مستقيمة القصة

Pamella Roland

لا بد أنكِ قد لاحظتي سطوع نجم فساتين السهرة المصممة بقصة مستقيمة محددة للقامة، وجدنا لدى ماركة باميلا رولاند Pamella Roland فستان أسود في أزرق مزدان بالترتر، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود السادة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات فساتين قصيرة من وحي كارلا حداد
مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight©.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة