ملابس أساسية في خزانة الخريف، وهذه أسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل

اقترب موسم الخريف، استعدي له بتجديد خزانتك واضيفي لها بعض القطع الأساسية التي ستسهل عليكِ تنسيق أزياءك اليومية، كما سنعرض لكِ بعض الصيحات التي ستحظى برواج كبير في خريف 2023، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتحصلي على إطلالات مميزة مثل الستريت ستايل.


البليزر القصير نجم الموسم


اجتاحت الجاكيت البليزر القصير Crop Blazer مدرجات العروض العالمية، وانتقلت سريعًا إلى إطلالات الستريت ستايل، اختاري بليزر تويد يجمع بين اللونين الأبيض والأصفر، ونسقيه مع بنطال جينز أزرق عالي القصر بقصة مستقيمة أو بقصة Flare الدارجة، وانتعلي حذاء Pointed باللون الجملي، وتممي اللوك بحقيبة كتف من نفس لون الحذاء.

اكتشفي أخطاء موضة شائعة تقع فيها القصيرات عند تنسيق وإختيار الملابس


المعطف الترينش من الأساسيات


تعتبر المعاطف الـ Trench من أساسيات خزانة الخريف، اختاريه بلون ترابي مميز مثل الجملي الفاتح لتتمكني من تنسيقه مع مختلف ألوان الملابس، وجربي تنسيقه مع قميص دنيم أزرق وبنطال جينز Mom Jeans من نفس لونه، وانتعلي بوت قصير أسود مدبب، واكملي الطلة الخريفية المميزة بحقيبة Crossbody سوداء.


الجاكيت الجلد موضة لا تغيب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lauren kay (@laurenkaysims)


يبقى الجاكيت الجلد خاصة الأسود القصير من الصيحات التي لا تغيب عبر السنين، نسقيه مع تيشيرت رمادي، وارتدي بنطال جينز أزرق فاتح Mom Jeans، وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض، أما الحقيبة الـ Tote اختاريها باللون الرمادي أو بأحد الألوان الترابية الفاتحة.


البدلات الواسعة موضة الموسم


لا تزال البدلات الواسعة Oversized Suits  متصدرة مشهد الموضة، فهى نجمة عروض أزياء 2023، اختاريها بلون ترابي دافئ لتنسجم مع أجواء الخريف، ونسقيها مع توب أسود، وانتعلي حذاء Loafers أسود، واكملي أناقتك بحقيبة Tote سوداء.


القميص الكاروه خريفي بإمتياز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lauren kay (@laurenkaysims)


لا تخلو خزانة الخريف من القميص الكاروه الطويل المصمم بألوان دافئة، اختاري قميص يجمع بين اللون الأخضر الداكن والأبيض، ونسقيه مع توب أسود وبنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة وانتعلي سنيكرز بيضاء، واختاري حقيبة الظهر المبطنة السوداء لتكمل إطلالتك الكاجوال.

الأكسسوارات باللون الجملي


لا غنى عن الأكسسوارات المصممة باللون الجملي في الخريف، فهى من الأساسيات التي بإمكانها أن تضفي لمسة فخامة على أي إطلالة، فالأحذية والحقائب الجملي يمكن أن تكون رفيقتك في مختلف الأوقات، كذلك الحزام الجملي متوسط الحجم جربي ارتداؤه فوق البليزر الطويل لطلة أنيقة.

اكتشفي أسرار إختيار النظارات الشمسية المناسبة لشكل الوجه في خريف 2023


موضة الجينز في كامل الطلة


تبني موضة إعتماد الجينز في كامل الطلة Denim on denim هذا الخريف، فهو من أبرز الإتجاهات الرائجة هذا العام، نسقي القميص الدنيم الأزرق مع بنطال جينز من نفس لونه، وزيني كتفيك بكارديغان جملي، واختاري البوت والحقيبة باللون الجملي.

اكتشفي أيضًا نصائح ذهبية لتبدو ملابسك باهظة الثمن من دون إرتداء الماركات
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة