موديلات فساتين قصيرة فضفاضة لصيف 2023

قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة فساتين قصيرة فضفاضة ضمن مجموعات صيف 2023 للأزياء الجاهزة، "الجميلة" تستعرض أجمل الموديلات وتقدم لكِ نصائح موضة مفيدة تساعدك في تنسيقها بكل أناقة.

فساتين قصيرة High Low

Adeam


لا تزال موضة الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف متربعة على عرش الموضة العالمية، وجدنا لدى ماركة آدم Adeam تصميم Floral رائع بقصة A Line مصمم بخصر عالي وكم منفوخ، قطعة مثالية للنهار، نسقيه مع صندال أحمر أو أخضر، واختاري حقيبة الكتف من نفس لون الحذاء لتكتمل أناقتك.

فساتين قصيرة مزينة بالكشاكش

Chanel

برعت دور الأزياء العالمية في تصميم الفساتين القصيرة المزينة بالكشاكش، فهى واحدة من صيحات الموضة الدارجة في صيف 2023، من جهتنا أعجبنا الفستان الأسود الواسع منسدل الأكمام من مجموعة دار شانيل Chanel، تصميم يناسب لوكات السهرة، ننصحك بتنسيقه مع حذاء أسود مدبب بكعب عالي رفيع، وتممي الطلة بكلاتش أسود مطرز باللؤلؤ الأبيض.

قد يهمك أيضًا مشاهدة فساتين سواريه مطرزة بالريش لتطلي كالنجمات في سهرات الصيف

فساتين قصيرة بكسرات البليسيه

Luisa Beccaria

تصدرت الفساتين القصيرة المصممه بكسرات البليسيه مشهد الموضة من جديد، فهى نجمة صيف 2023، ظهرت عارضة ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria بفستان A Line محدد الخصر يغطي طوله الركبة، وتميز بلونه الأخضر التفاح الرائج، لائميه مع صندال مطرز من نفس لونه أو صندال باللون الذهبي، واختاري الحقيبة باللون الأسود.

ما رأيك تنسيق ألوان حقائب نسائية لصيف 2023


فساتين قصيرة طبقات

Carolina Herrera

لم تغب الفساتين المصممه من طبقات عن مشهد الموضة، وقدمت بموديلات تحاكي كافة الأذواق، لفتنا الفستان الأصفر المطبع بالورود الزهرية الفاتحة والمزين بالطبقات المكشكشه من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، جربي تنسيقه مع حذاء وكلاتش باللون الأخضر المتوفر في نقشته.


فساتين قصيرة A Line

Temperley London

كالعادة لم تخلو مجموعات صيف 2023 للأزياء الجاهزة من الفساتين القصيرة المصممه بقصة A Line، وتألقت عارضة ماركة تمبرلي لندن Temperley London بفستان أسود قصير من دون أكمام ومزدان بتطريزات الورود، جربي تنسيقه مع صندال أسود بكعب عالي عريض، واحملي حقيبة كلاتش سوداء سادة عريضة.

فساتين قصيرة بموديل الكاب

Christian Siriano

حافظت الفساتين المصممه بقصة الكاب على حضورها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، وقدمت بقصات قصيرة تناسب المرأة العصرية، رصدنا لدى ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان بليسيه غصر محدد الخصر يعلو الركبة جمع بين ألوان البرغندي والأبيض والأسود، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الأسود.

بعد أن اكتشفتي موديلات فساتين قصيرة فضفاضة لصيف 2023، ننصحك أيضًا بمشاهدة موديلات فساتين جينز قصيرة لصيف 2023 من وحي النجمات


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة