أجمل فساتين خطوبة من أسبوع نيويورك لربيع 2024

شهدت منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع 2024 حضور كبير لفساتين السهرة والتي رأينا في بعضها خيارات مثالية يمكن أن تكون فساتين خطوبة تناسب عروس العام القادم، جمعنا لكِ تشكيلة واسعة تنوعت من حيث القصات والألوان، والكشاكش والدانتيل وكسرات البليسيه كانوا القاسم المشترك بين أغلب المجموعات، شاهدي الصور لعلها تكون الدليل الذي يساعدك في إختيار فستان خطوبتك.


فساتين خطوبة مطبعة من أسبوع نيويورك

Jonathan Cohen

تفننت دور الأزياء العالمية في تزيين فساتين ربيع 2024 بالطبعات حتى تلك المخصصة للسهرة، من جهتنا أعجبنا الفستان الديكولتيه الأبيض المطبع بأنماط الورود الملونة الذي ظهرت به عارضة ماركة جوناثان كوهين Jonathan Cohen، تصميم مميز بنقشته الحيوية وقصته الـ A Line التي لا تبطل موضتها.

شاهدي أيضًا آخر صيحات فساتين سهرة زينت منصات عروض أسبوع نيويورك لربيع 2024


فساتين خطوبة بليسيه موضة 2024

PatBo

يبدو أن موضة كسرات البليسيه ستكون من الإتجاهات الدارجة في ربيع 2024، قدمت عروض أسبوع نيويورك فساتين مكسره بالكامل كما في الموديل الأخضر الطويل الواسع غير محدد الخصر والمصمم بكتف واحد ومزين بكشاكش على الصدر الذي أطلت به عارضة ماركة PatBo، تصميم رائع نرشحه لعروس تخطط لإقامة حفل زفافها على الشاطئ.


الفساتين بكتف واحد الأبرز في أسبوع نيويورك

Prabal Gurung

بمتابعة عروض أسبوع نيويورك في أيامه الأولى لاحظنا هيمنة فساتين السهرة المصممة بكتف واحد One Shoulder Dresses على مجموعات ربيع 2024، قدمت ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung فستان طويل مستقيم القصة جمع بين اللونين الزهري والذهبي ومصمم بفتحة صدر Heart Neck.


فساتين خطوبة مكشكشه أحدث موضة 

Rodarte

هيمنت الكشاكش بشكل واضح على مدرجات عروض أسبوع نيويورك، الصيحة التي تعشقها أغلب النساء زينت فساتين كاملة مثل الفستان الطويل الذي جمع بين اللونين الأبيض والزهري ومزين بورود على الصدر من مجموعة ماركة رودارت Rodarte.

شاهدي أيضًا فساتين خطوبة من وحي مهرجان فينيسيا السينمائي


فساتين بأكمام الجرس موضة ربيع 2024

Son Jung Wan

لا تزال موضة أكمام الجرس مسيطرة على ساحة الموضة، أعجبنا الفستان الأزرق الطويل المصمم بقصة مستقيمة غير ملاصقة للجسم ومزين بشق قصير على الجانب وأكمام شفافة على شكل الجرس من مجموعة ماركة سون جونغ وان Son Jung Wan.


فساتين خطوبة دانتيل موضة ربيع 2024

Tadashi Shoji

طغى الدانتيل برهافته وفخامته على مدرجات عروض أسبوع نيويورك لربيع 2024، قدمت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji فستان زهري ترابي Dusty Rose Dress مصمم بقصة حورية البحر الشهيرة وأكمام الجرس الرائجة.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة فساتين خطوبة محتشمة للعروس المحجبة من إنستجرام الفاشينيستا


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة