فساتين خطوبة بألوان الغروب من وحي النجمات

تتسم الوان الغروب بسحر خاص، بدءاً من اللون الاصفر مروراً بالبرتقالي الفاتح والداكن، وهي الوان نارية دافئة تمنح المرأة اطلالة جذابة، فما رأيك في اختيار فستان الخطوبة بإحدى هذه الألوان المميزة؟ استوحيها من اطلالات النجمات.

فستان ياسمين صبري

اعتمدت ياسمين صبري فستان حمالات بقصة ضيقة تحدد الجسم وتبرز قوامها المثالي، ويتسع من اسفل بتصميم حورية البحر الأنثوي، وهو بدرجة داكنة من اللون الأصفر الجذاب.

شاهدي فساتين خطوبة بدرجات المينت جرين من وحي النجمات

فستان نوال الزغبي

تألقت نوال الزغبي بفستان ذهبي لافت للأنظار، بصيحة الشراشيب الرائجة، وهو بقبة V وأكمام متوسطة الطول تنسدل منها الشراشيب، واكملت اللوك بصندل ذهبي.

فستان يارا

خطفت يارا الأنظار بفستانها الفخم والمفعم بالأنوثة بدرجة فاتحة من اللون البرتقالي، وهو بقماش الستان ومزين بلمسات براقة على الصدر وفيونكة في احدى الجانبين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YARA (@yara)

فستان سيرين عبد النور

ظهرت سيرين عبد النور بفستان برتقالي بدرجة حيوية من هذا اللون المميز وبقصة تحدد الخصر وتتسع قليلاً من اسفل مع شق امامي طويل.

فستان احلام

اختارت احلام فستان برتقالي فخم مرصع بالكامل في احدى حفلاتها الاخيرة، وهو بقصة أوف شولدر وأكمام طويلة مع حزام حول الخصر وتنورة اضافية.

فستان انغام 

من الفساتين الأخاذة باللون البرتقالي هذا الفستان الذي ارتدته انغام بقصة ضيقة تحدد الجسم مع لمسات لماعة، وأكمام طويلة مزينة بشراشيب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

فستان هند البحرينية

تصميم ناعم وبسيط بصيحة الكتف الواحد اعتمدته هند البحرينية بقصة تبرز نحافة الخصر وتتسع قليلاً من اسفل مع ذيل من الخلف بدرجة فاتحة من البرتقالي.

طالعي فساتين خطوبة فوشيا من وحي النجمات والفاشينيستا

 

أضف تعليقا