أجمل 5 منتجعات في السعودية لعطلة لا مثيل لها في اليوم الوطني الـ93

تشتهر المملكة العربية السعودية بمناخها الصحي وجمال طبيعتها وتنوع الحياة البرية بها التي تجذب السياح، كما أنها تحتوي على مناظر ساحلية جميلة وصحاري رائعة، حيث تضم الكثير من المعالم السياحية والتاريخية والثقافية والترفيهية، وبها مجموعة مُتنوعة من أفضل المنتجعات الشاطئية، والتي تتيح لكِ ولأسرتك الاستجمام وقضاء بعض الأوقات في ذكرى الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ93 .

ولذلك إذا كنتِ تخطّطين للذهاب في عطلة مع العائلة، فسوف نعرض عليكِ أفضل 5 منتجعات بالسعودية، لنسهّل عليكِ عمليّة البحث عن الوجهة المناسبة لكِ ولعائلتكِ للاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ93 .

منتجع والدورف أستوريا Waldorf Astoria بجدة

 

منتجع والدورف أستوريا هو من أشهر الأماكن والمنتجعات في السعودية وحول العالم، وهو متواجد بأكثر من 18 بلد وهو المفضّل لدى الكثير من العائلات حول العالم، ويقع المنتجع على طريق الكورنيش في جدة .

ويضم المنتجع العديد من الأجنحة المجهزة بكافة الإمكانيات منها مسبح داخلي وجيم مجهز جيدًا، فضلاً عن وجود سبا مخصص للسيدات فقط يُقدم علاجات التجميل العضوية، ويحتوي على مطعم يُقدم أشهى المأكولات الإيطالية التي يتم تقديمها في الأواني الفخارية المصممة مع إطلالات على البحر، كما يُقدم المنتجع الأطباق اللبنانية الحارة في أجواء تقليدية، كما يوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية وموقف سيارات مجاني .

هذا وتضم مدينة جدة عدد آخر من المنتجعات المميزة مثل منتجع Oia Beach، منتجع Movenpick Resort، فندق نادي وسبا Park Hyatt Jeddah، ومنتجع وسبا نارسس أبحر وغيرها والتي يمكنكِ الأستمتاع بها وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء .

قد يهمك أيضًا  الاطلاع على أفضل منتجعات في الرياض للاستجمام في إجازة عيد الأضحى 2023

 

 

منتجع وسبا انتركونتيننتال درة Durrat Riyadh Resort بالرياض 

يعد من أفضل المنتجعات بالرياض ويقع على مساحة 154000 متر مربع، ويضم 121 غرفة واسعة 31 جناحًا و10 فيلات خاصة لكل منها مسبح خارجي خاص بها، بالإضافة إلى أنها متوفرة بكافة الإمكانيات، كما يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم التي تُقدم الوجبات العالمية والمأكولات المحلية التقليدية.

ويعتبر المنتجع واحة خضراء معززة بسمات مائية مذهلة، حيث يوجد حديقة وبركة تحتوي على مجموعة من الحيوانات المائية، لقضاء وقت ممتع بين أحضان الطبيعة مع أسرتكِ .
 

هذا وتضم الرياض العديد من المنتجعات الساحرة منها منتجع الرياض فيو، منتجع Nofa Resort Riyadh، منتجع Goot Resort، وغيرها.

 

منتجع راديسون بلو Radisson Blu Resort الخبر

هذا المنتجع المتواجد في أكثر من بلد حول العالم هو من بين أشهر الأماكن وأفضلها في منطقة الخبر، يقع المنتجع في خليج نصف القمر، ويضم غرف إقامة تحتوي على كل المستلزمات من مسبح وشاطئ خاص وحوض استحمام ساخن وساونا وغرفة للياقة البدنية ومطعمًا يُقدم أشهى الوجبات العالمية والمحلية.

 

كما يحتوي المنتجع على ملعب للأطفال، مع وجود طاقم عمل يجيد عدة لغات يعمل على مدار الـ 24 ساعة، وتتمتع منطقة الخبر بعدة منتجعات آخرى أهمها منتجع بريرا العزيزية.

منتجع بيان تري Banyan Tree AlUla في العلا

يقع هذا المنتجع الفخم في منطقة العلا، وقد تم افتتاحه عام 2021، ويضم المنتجع وحدات متنوعة للإقامة سواء كانت غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاثة، بالإضافة إلى الفيلات مع حمامات سباحة خاصة، كما يضم صالون تجميل، ساونا، مركز لممارسة رياضة اليوجا، صالة رياضية، بالاضافة إلى ثلاث مطاعم مختلفة لتقديم تجربة متكاملة للأستمتاع بالطبيعة الساحرة .

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر تتوسع خليجياً

وتضم منطقة العلا العديد من المنتجعات السياحية الجذابة منها منتجع شادن Shaden Resort، منتجع هابيتاس العلا Habitas AlUla، منتجع شلال الزراعي، منتجع وشاليهات الجبال Al Jibal Resort and Chalets، منتجع صحاري Sahari.

منتجع توليب شرما Golden Tulip Sharma بتبوك

يقع منتجع جولدن توليب تبوك على ساحل البحر الأحمر فوق شاطئ رملي ساحر ويطوّقه حديقة مميزة ليتجمع في هذه اللوحة الطبيعية الخلَابة الجو المُمتع مع المنظر الساحر، ويعد المنتجع هو الأفضل بالمنطقة لما يقدمه من خدمات راقية لتستمتعي بعطلتكِ.

ويوفر المنتجع خيارات واسعة للإقامة من غرفة فردية أو مزدوجة وشاليهات وفيلل، كما يضم حديقة واسعة مُنسّقة ومنطقة شاطئ خاص، وعدة مسابح، مركز لياقة بدنية، مركز سبا، وغرفة بخار، وصالون تجميل، انترنت مجاني، وخدمة النقل ذهاباً وإياباً.

كما يُوفر المنتجع الكثير من الأنشطة والرياضات أهمها رياضات مائية، ملعب تنس، صالة بلياردو وكرة الطاولة، ركوب الدراجات والتزلج، كما يضم قاعات اجتماعات مُجهزّة، ومرافق لكبار الزوّار وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى طاقم عمل يجيد التحدث بالغات عديدة .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مجموعة كوكو كولكشن Coco Collection تعلن عن إعادة افتتاح منتجعاتها

أضف تعليقا
المزيد من سياحة وسفر