أجمل المنتجعات الهادئة في الفلبين

 تتمتع الفلبين الواقعة غرب المحيط الهادي بمجموعة من الشواطئ الساحرة، والتي توفر للسائحين ما يبحثون عنه من مياه صافية وأجواء إيجابية لديها القدرة على إزالة هموم وضغوط العمل، وهنا سنقدم لك قائمة ببعض المنتجعات النائية وغير المعروفة كغيرها من المنتجعات المزدحمة، والتي يقع كل منها في جزيرة مختلفة، وهي كالآتي:

أمانبولو

يقع هذا المنتجع في جزيرة باماليكان وهي الوجهة المفضلة للكثير من المشاهير والأثرياء حول العالم، فهناك سيتمكنون من الاستمتاع بوقتهم بعيداً عن صخب التكنولوجيا وشبكة الهاتف، وليس هذا فقط، بل سيصلون إلى مياهها عن طريق استئجار طائرة نفاثة، وفضلاً عن ذلك، سيتمكن الزوار من استكشاف المحيط عن طريق رحلات برية وأنشطة مختلفة في قلب الغابات.

منتجع توغويكوف

يقع هذا المنتجع وسط الغابات الكثيفة في جنوب وسط الفلبين في جزيرة كاراموان، وتحديداً في خليج لوينغ؛ حيث الشلالات والبحيرات والطبيعة الساحرة، فما الذي سيمنعك من التوجه إليه والاستمتاع بأجوائه الهادئة؟ خاصة مع مناطقه المطلة على جزر سومبريرو، ولوتووليتاو.

منتجع أماريلا

يمكن الوصول إلى هذا المنتجع إما بالطائرة أو بالسيارة؛ حيث يقع على شاطئ منعزل في جزيرة بانغلا والمطلة على بحر بوهول؛ حيث تم تصميم غرفه بطريقة تتماشى مع ظروف البيئة المحيطة، أي ستمكنين من التوحد مع الطبيعة هناك؟ فهل أنت مستعدة لهذه المغامرة؟

أتموسفير ريزورت آند سبا

وكما سبقه من المنتجعات، يتوجب على الزوار استقلال الطائرة للوصول إلى مطار دوماغويت جنوب مانيلا، من ثم ركوب السيارة للوصول إليه، ليصبح العدد الكلي لساعات الترحال والوصول للمنتجع أكثر من ساعتين. وهي فرصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والفريدة؛ حيث يقع المنتجع بالقرب من بركان جعل من الحياة البرية هناك متنوعة وفريدة، خاصة مع المعادن التي يغني بها رمال المنطقة.

أضف تعليقا