أفضل منتجعات في الرياض للاستجمام في إجازة عيد الأضحى 2023

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، وأكبر مدنها وثالث أكبر عاصمة عربية من حيث عدد السكان، وتتمتع الرياض بطبيعتها الساحرة والخلابة من تلال وأودية، هذا بالإضافة إلى وجود الناطحات مثل "برج المملكة والفيصلية" والأودية مثل "وادي الطوقي" والحدائق مثل "روضة التنهات" بالإضافة إلى المولات والأسواق والملاهي .


و مع اقتراب عيد الأضحى المبارك 2023 سوف نعرض عليكِ سيدتي أهم المنتجعات السياحية بالرياض للاستمتاع باجازة العيد سواء كنتم عائلة تود قضاء الإجازة في استرخاء وسط الطبيعة أوعرسان جدد وتريدون قضاء شهر العسل في أجواء رومانسية جذابة بين الطبيعة والهدوء ..

منتجع الفيصلية "درة الرياض" : 

يقع منتجع الفيصلية على طريق "القصيم" ويعد من أجمل منتجعات الرياض المميز بالواحات الخضراء والمساحات الواسعة، ويضم ألعاب داخلية للأطفال، غرف لياقة بدنية، حمامات السباحة للأطفال والكبار، وسهرات رومانسية للعشاء .


بالإضافة إلى نادي للأطفال، سبا ومساج، ميني غولف، وقاعات اجتماعات لرجال الأعمال .


منتجع دفلي الرياض

يقع في حي الرمال، وهو من أفضل منتجعات الرياض، ويفضله العائلات وذلك لاتساع أماكن الإقامة به، ويضم وحدات مكيفة، إمكانية التوصيل، موقف للسيارات، أنترنت، حدائق، حمامات خاصة .

ما رأيك في معرفة بين الشعائر الدينية والأماكن الترفيهية .. إليكِ أفضل وجهات سياحية سعودية في عيد الأضحى


منتجع ريجيس الرياض

يقع المنتجع في شارع  محمد بن عزيز العجاجي المتفرع من طريق الملك فهد، القيروان، ويضم حمامات سباحة للأطفال والكبار، مساحات خضراء، انترنت، موقف خاص للسيارات، جلسات خارجية في الهواء، ومنطقة ألعاب للأطفال .

منتجع كلوسترز الرياض

يقع المنتجع في العمارية "السليمانية"، والمميز في هذا المنتجع أنه يضم شلالات مائية، خدمة غرف 24  ساعة، كافية، وحمامات سباحة .

منتجع الجوهرة 

يقع المنتجع في حي الرمال، ويصنف من أجمل منتجعات الرياض، مدخل خاص للوحدات مما يوفر الخصوصية موقف خاص للسيارات، خدمة غرف 24 ساعة، خدمة نقل من وإلى المطار، موقف خاص، خدمة ايقاظ، وحمامات سباحة، وحدائق.


منتجع ارفوري الرياض

يقع في قلب العاصمة الرياض، وتم تصنيفه كمنتجع 4 نجوم، ويتميز بوجود حمامات السباحة، الحدائق والجاكوزي وخدمات التوصيل .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع ما رأيك في مشاهدة نجمات في الإجازة...وهذه الوجهات السياحية التي يفضلنها

شاليهات المقصد الرياض

يقع المنتجع على طريق الملك فهد بالرياض، ويتميز بطاقم ضيافته الذين  يقومون باستقبال النزلاء بترحاب وبشاشة ويحرصون على تلبية جميع طلباتهم وتوفير الراحة لهم، ومن أهم مميزاته أن جميع الوحدات به مكيفة، مناطق للجلوس خارجية، حمامات سباحة وموقف سيارات وجاكوزي وغيرها من الخدمات .


فندق روش ريحان 

يقع المنتجع في حي العليا بالرياض، ويعتبر من أفخم منتجعات الرياض ويقع بالقرب من برج المملكة ويتميز بتصميمه العصري والحديث، ويتميز بوجود حمامات السباحة، سبا وجاكوزي ومساج، مطاعم ومقاهي، حمامات خاصة، جيم، محلات للهدايا، وخدمة استئجار السيارات .


فندق لوذان الرياض

يقع المنتجع في شارع العروبة، وهو فريد ومميز من نوعه حيث يعد أول منتجع بالرياض والشرق الأوسط المخصص للسيدات فقط، فهو يهتم بصحتهن ويعطيهم اجازة راقية تليق بهن.
كما انه يتميز بنفس الخدمات السابقة من حمامات سباحة، خدمة غرف 24 ساعة، وموقف خاص للسيارات .


منتجع القارات السبع 

يقع المنتجع في وادي الساحل بمنطقة الرمال، ويتميز بتصميمه الرائع المستوحى من كافة بلدان العالم لذلك سُمى "بالقارات السبع"، حيث يضم وحدات فندقية من الطراز "الانجليزي، الصيني والأندلسي"، وهو يوفر نفس الخدمات السابقة .


وتضم الرياض العديد من المنتجعات الجذابة الآخرى كمنتجع رستاروز الرياض، منتجع النخبة، منتجع ريست، ومنتجع ديستينو، والتي يمكنكِ قضاء إجازة عيد ممتعة بها والتمتع بالراحة والأستجمام .

إذأ أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أفضل وجهات سياحية عربية لقضاء إجازة عيد الأضحى .. لرحلة لا تنسى!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سياحة وسفر