فنادق ومنتجعات جميرا تطلق حزمة من العروض المميزة احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

في إطار الاحتفالات بيوم المرأة الإماراتية، كشفت ’مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا‘ عن باقة من العروض المتميزة في كل من فندق ’جميرا القصر‘ وفندق ’جميرا أبراج الإمارات‘ وفندق ’جميرا بيتش هوتيل‘ من 21 حتى 31 أغسطس الجاري.

وستنال السيدات الإماراتيات على مدى هذه الأيام العشرة تجربة مترفة تليق بهن مع شاي ما بعد الظهيرة الفاخر في "ردهة الفيروز" ضمن فندق ’جميرا القصر‘ بالإضافة إلى فرصة لتذوق أنواع مميّزة من الشاي والحلويات اللذيذة. ويتضمن العرض الخاص بمقابل 250 درهم إماراتي لشخصين التلذذ بأشهى النكهات وسط تصاميم أنيقة بصحبة الأحبة والأصدقاء.


أما ’فندق جميرا أبراج الإمارات‘، فسيتيح لضيفاته تجربة الضيافة البدوية الأصيلة ، ليتذوقن شاي ما بعد الظهيرة بنكهات مستوحاة من الشرق الأوسط. وتحتفي "ردهة ضيفي" بالسيدات في هذه المناسبة الاستثنائية عبر تقديم تشكيلة من أشهى الوجبات الخفيفة مقابل 125 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما يستقبل الفندق زائراته في طابق ’شوبارد‘ المخصص حصريا للسيدات، ليقدّم لهن هدية من مجموعة ’شوبارد‘ الحصرية من المستلزمات الشخصية، والتي تتضمن منشفة يد مخصّصة بالإضافة إلى الترحيب بهن عند الوصول مع حلوى الماكرون التي تم إعدادها على شكل علم دولة الإمارات العربية المتحدة وهدية بعد زيارة منتجع ’تاليس سبا‘.  


وأخيراً، يقدّم ’كريشنز كيكري‘ في فندق ’جميرا بيتش هوتيل‘ باقة من الحلويات المبتكرة ذات المذاق الرائع للراغبات بتنظيم فعاليات خاصة بهنّ، بما يشمل قطع كيك جاهزة وشهية تمّ تحضيرها وتزيينها للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية.

اقرئي أيضاً: 

جزيرة أيرلندا.. إقامة ملوكية في القصور والقلاع

تجارب القيادة مع والدورف أستوريا

اكتشفوا وجهات مذهلة خلال عيد الأضحى المبارك  

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا