نكشف لكِ 6 صيحات للبدلات جددي بها خزانتك في خريف 2023

كانت البدلات الرسمية والسواريه الأكثر تنوعًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023 من حيث القصات والخامات المستخدمة وحتى الألوان والطبعات، الجميلة تكشف لكِ 6 صيحات للبدلات كفيلة بتجديد خزانتك للموسم الجديدة، بعضها يصلح لمختلف الأوقات والمناسبات اذا ما أحسن تنسيقه مع الأكسسوارات المناسبة.


1- البدلات المصممة بأزرار على الجهتين

Antonio Marras

لم تغب البدلات المصممة بأزرار على الجهتين Double Breasted Suits عن مشهد الموضة، قدمت ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras بدلة حمراء مصممة بجاكيت بقياس كبير وياقات عريضة وبنطال واسع الأرجل، نسقيها مع كنزه خفيفة سوداء بياقة عالية، وانتعلي حذاء Loafers أسود وتممي اللوك بحقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.

اكتشفي أسرار إختيار النظارات الشمسية المناسبة لشكل الوجه في خريف 2023


2- بدلات مطبعة موضة خريف 2023

Del Core

برعت بعض الماركات في تزيين بدلات خريف 2023 بطبعات مميزة، من جهتنا أحببنا البدلة المزينة بنقشات خريفية مميزة بألوانها الدافئة التي جمعت بين اللون البرتقالي والأسود من مجموعة ماركة Del Core، نسقيها على طريقة العارضة مع حقيبة باللون البني أو الجملي الغامق، ويُفضل أن يكون الحذاء من نفس اللون.


3- البدلات البيضاء نجمة خريف 2023

Michael Kors

لا يزال الأبيض حاضرًا وبقوة هذا الخريف، حتى أنه طال البدلات، وأدرجت ماركة مايكل كورس Michael Kors واحد من أجمل التصاميم تميز بالجاكيت الواسع والأزرار التي تزين الجهتين والبنطال مستقيم القصة، قطعة رائعة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، نسقيها خلال النهار مع قميص أبيض وأكسسوارات سوداء، وفي المساء لائميها مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي.


4- بدلات بأكمام الجرس أحدث موضة

Pamella Roland

لم تعد البدلات تنحصر في زاوية الزي الرسمي، لذا لم نستغرب الحضور اللافت للبدلات المصممة بأكمام غير تقليدية مثل البدلة الزرقاء المصممة بأكمام الجرس التي ظهرت بها عارضة ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، نسقيها خلال المساء مع حذاء من نفس لونها وكلاتش باللون الفضي، وارتدي مجوهرات من الذهب الأبيض.


5- بدلات ببناطيل طويلة تغطي القدم

Rochas

اجتاحت موضة البناطيل الواسعة الطويلة التي تغطي جزء كبير من القدم مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، قدمت ماركة روشاس Rochas بدلة أرجوانية بهذا الستايل، تميزت أيضا بالجاكيت الطويل، جربي تنسيقها مع توب من نفس لونها لتحصلي على طلة مونوكروم على الموضة، واكملي الطلة بصندال أرجواني وحقيبة صغيرة باللون الأزرق الفاتح.


6- بدلات مزوده بحزام لخريف 2023

Ulla Johnson

زودت بعض دور الأزياء البدلات الرسمية بأحزمة سواء من نفس اللون أو بلون مختلف، من جهتنا أحببنا البدلة الزرقاء الفاتحة المصممة بجاكيت طويل وبنطال Flare ومزوده بحزام بيج التي ظهرت بها عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، نسقيها حذاء من نفس لونها وحقيبة من نفس لون الحذاء.

نكشف لكِ 10 صيحات موضة ستحتل الصدارة في خريف 2023

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة