ميليسيا تتعرف على هوية والدتها في الحلقة الـ 49 من «ابنة الوادي الأخضر»

تبدأ فترة مختلفة بسبب تصاعد الأحداث في الحلقة الـ 49  من المسلسل التركي  «ابنة الوادي الأخضر»، الجميع يتساءل «ماذا سيحدث الآن؟»،  سليم لا يوافق على الزواج من بشرى، بينما يقرر ريحان بيع المزرعة تحت تهديد خالتها، وتكتشف ميليسا في يوم ميلادها بأنها مهزومة بعد قراءة رسالة من والدها. 

وتعيش ميليسا مفاجأة عيد ميلادها الحقيقي الأول في حياتها، أثناء النوم مع صورة والدتها، وترغب ميليسا في معرفة هوية والدها في أقرب وقت ممكن.

كما يخطط قادر للاعتذار ويعتزم بوضع خطة جديدة، ويتخلى فيفزي عن شراكته مع إنورجانيك من أجل ابنته، بينما لا يتقبل عثمان هذا الوضع.

الحلقة السابقة:

في الحلقة السابقة من "ابنة الوادي الأحضر"، تحاول أوكي التخلص من أعباء الماضي، وتضغط أوكي على ميليسا لمعرفة ماضي هازيم. كما يتدخل فيفزي لمساعدة ميليسا التي تحاول الهروب من قبضة هازيم، وتجد ميليسا طريقة لتمكين السيدة يشيم من الاستمرار في الدروس.

ويبدو أنه  حان موعد جلسة حضانة الطفل والتي ستشهد مفاجآت كبيرة، ويعترض فيفزي طريق ماهينور ومتين الذين يتجهون إلى المحكمة.

ويبحث حازم وبيسيم عن طرق لتحويل عملية التبني إلى أموال، كما  تفرح بوشرى بالهدية التي استلمها أورهان، بينما تشعر يسيم بخيبة أمل عند سماعها مكالمة هاتفية لقادر، وتقرر ميليسا كتابة ما حدث في مزارع كاراكيراز في صحيفة المدرسة.

يعد ميليسا وجوركم ملفاً يتعلق بشركة إنورجانيكن وتعتقد ديفنه أن عليها أن تختار بين عائلتها وأصدقائها، وتطلب أزرا، التي تعتقد أنها تم خداعها، من بوشرى مراقبة أورهان. 

تواجه ميليسا فوزي الذي يحاول خطف أوكي، يصاب فوزي بالصدمة من ما رآه، ويعتقد فوزي أنه وجد ابنتهن ويحاول الاقتراب من ميليسا بطرق مختلفة، ولكنه يواجه رد فعل غاضب منها في كل مرة. 

«ابنة الوادي الأخضر»:

مسلسل تركي جديد مقتبس من المسلسل الإنجليزي Anne With an E، ويعرض بشكل يومي على قناة Show TV، وهو من بطولة بيرين جوكيلديز.

يُذكر أن المسلسل الأصلي مقتبس من رواية للمؤلفة الكندية لوسي مود مونتغمري الكلاسيكية لأدب الأطفال عام 1908 آن من المراعي الخضراء، بالتعاون مع مويرا والي-بيكت ككاتبة ومنتجة.والقصة تدور حول ميليسا، الفتاة التي نشأت في دار الأيتام، وتحلم بأن تجد عائلة تتبناتها. ومع ذلك، لم تتحقق هذه الأحلام عندما تبناها أشخاص آخرون. 

وفي يوم تم طردها فيه إلى الشارع، يأخذها متين إلى منزله، ولكن لا يوافق أخواته على السماح لها بالبقاء في المنزل.  تشعر ميليسا، التي أصبحت معجبة بالوادي الخضر الذي يتبع إلى مزرعة متين، بخيبة أمل كبيرة لأن الأمور ليست كما كانت تأمل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أوكي تحاول التخلص من الماضي في الحلقة 44 من «ابنة الوادي الأخضر»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية