تصاعد الأحداث في الحلقة 18 من «ابنة الوادي الأخضر»

في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل  «ابنة الوادي الأخضر»، تخبر ميليسا ماهينور بأن بسيمة تحدثت مع سرمين، ويعجب سركان بما يسمعه حول سرمين. 

يخطط أورهان لسرقة مزرعة جونيت، كما تقرر ميليسا وديفن إقامة حفلة شاي بعد أن استمتعتا بحفلة «البيجامات»، ولكن ينتهي الأمر بانهيار الصداقة بينهما.

كما تحاول أوكي الفوز بقلب متين بشتى الطرق الممكنة، وتضغط هالة على أورهان للعثور على الشخص الذي يهدد عائلتها.

تتعهد بوشرا بالانتقام من أزرا بعد اتهامها بالسرق،  ويعطي هازم أورهان أداة مهمة لاستخدامها ضد أعدائه، كما تتوجه ميليسا بحماسة إلى ديفن، دون العلم بأن خطرًا يترصدها.


«الوادي الأخضر»:

 مسلسل تركي جديد مقتبس من المسلسل الإنجليزي Anne With an E، ويعرض بشكل يومي على قناة Show TV، وهو من بطولة بيرين جوكيلديز.

يُذكر أن المسلسل الأصلي مقتبس من رواية للمؤلفة الكندية لوسي مود مونتغمري الكلاسيكية لأدب الأطفال عام 1908 آن من المراعي الخضراء، بالتعاون مع مويرا والي-بيكت ككاتبة ومنتجة.

والقصة تدور حول ميليسا، الفتاة التي نشأت في دار الأيتام، وتحلم بأن تجد عائلة تتبناتها. ومع ذلك، لم تتحقق هذه الأحلام عندما تبناها أشخاص آخرون. 

وفي يوم تم طردها فيه إلى الشارع، يأخذها متين إلى منزله، ولكن لا يوافق أخواته على السماح لها بالبقاء في المنزل.  تشعر ميليسا، التي أصبحت معجبة بالوادي الخضر الذي يتبع إلى مزرعة متين، بخيبة أمل كبيرة لأن الأمور ليست كما كانت تأمل.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على تصاعد الأحداث في الحلقة الأخيرة من «ابنة الوادي الأخضر»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية