بيرين جوكيليدز ترد على سخرية إبراهيم تاتليس من وزنها

نشرت الطفلة التركية بيرين جوكيليدز صورة على خاصية «الإستوري» بموقع «إنستجرام» ترد بها على المطرب التركي إبراهيم تاتليس، وذلك بعدما علق بطريقة قاسية على وزنها الزائد.

ونشرت جوكيليدز صورتها معه في مطعم الكباب، وكان عمرها لا يتخطى الـ 7 أعوام، وردت بها ساخرة عن تعليقه عليها، وكان قد قال: « ابنتا يجب ان تقوم بإنزال 5 أو 6 كيلو من وزنها حتى تصبح أرفع من ذلك، رأيتها تتناول الكباب في مطعم في أضنا و أتمنى حبها للكباب أن لا يستمر ، سأكون سعيدًا لو انك تنصتين الى كلام أخاكِ الكبير».


بينما هاجم الجمهور تعليق تاتلس ووصفو بالتعليق القاسي على طفلة في مثل عمرها، وأنها في طور النضوج، وجسدها يتغير مثلها مثل من في عُمرها، ولا يصح النصيحة هكذا في العلن، بينما لم ترد جوكيلديز على هذا التعليق حتى الآن.

«الوادي الأخضر»


وتشارك بيرين حاليًا بطولة مسلسل تركي جديد مقتبس من المسلسل الإنجليزي Anne With an E، ويعرض بشكل يومي على قناة Show TV، وهو من بطولة بيرين جوكيلديز.


يُذكر أن المسلسل الأصلي مقتبس من رواية للمؤلفة الكندية لوسي مود مونتغمري الكلاسيكية لأدب الأطفال عام 1908 آن من المراعي الخضراء، بالتعاون مع مويرا والي-بيكت ككاتبة ومنتجة.


وكانت قد لفتت الطفلة التركية بيرين غوكييلديز، بطلة مسلسل «ابنتي»، الأنظار خلال الساعات الماضية، بعد نشر صور حفل تخرجها من المدرسة الثانوية، وأصبحت حديث السوشيال ميديا من وقتها وذلك بسبب تغير ملامحها الكبير، من طفلة صغيرة إلى فتاة شابة ذات ملامح جذابة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ميليسيا مازالت تائهة بالغابة في الحلقة الثالثة من «ابنة الوادي الأخضر»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم