«حجر الأمنيات» مسلسل تركي تدور أحداثه في الثمانينات

نُشر الاعلان الترويجي الثاني للمسلسل التركي المنتظر «حجر الأمنيات»، وظهر فيه مصطفى يمسك بيد فيغان ويبدو أنهما يواجهان مشكلة كبيرة، ويحاول مصطفى أن يحميها من عواقبها.

لاقى العرض الترويجي الأول إعجابًا كبيرًا وأثار الفضول حول قصة المسلسل التي تبدو مختلفة كما وصفها الجمهور، وكذلك العرض الترويجي الثاني الذي بثه أمس، والمسلسل إنتاج ياشار إيرفول وإيفي إيرفول إنتاجه، ومن الإخراج ألتان دونميز.

وتناول العديد من المشاهد التي تجري في إسطنبول في الثمانينات من القرن الماضي، وتروي الأحداث بكل واقعية فترة الاضطرابات في تلك الفترة،  لقد تحدث الكثير عن المشاهد التي يظهر فيها مصطفى وهو يمسك بفيجين ويبتعد عن الأحداث.

‏ومن المفترض أن مصطفى محكوم عليه بالإعدام، و فيغان شابة تعيش مع عائلتها في ملحق قصر عائلة رونا الغنية التي تبنت ابنة مصطفى بعد وفاة زوجته.

يشارك في بطولة المسلسل صالح بادمجي، هازال سوباشي، وأوزان دولوناي،بيريهان سافاش، أوزجي أوزبيرك، تيومان كومباراتشباشي، إيليف دوغان، جيجيك ديلليجيل، إنجين يوكسل، أفرا قاراغوز وغيرهم من الأسماء الموهوبة، و تمت كتابة السيناريو بواسطة جان سينان، وسيعرض على قناة kanal D، بعد انتهاء أغلب المسلسلات الصيفية.

 


المسلسلات الصيفية:

قررت عدة قنوات تركية إنهاء بعض المسلسلات الصيفية رغم عدم إتمام هذه المسلسلات للـ10 حلقات فقط، وذلك نظرًا لضعف نسب المشاهدة، ولإفساح المجال للمواسم الثانية لبعض المسلسلات القوية التي تحظى بجماهيرية قوية.

وعلى رأس هؤلاء القنوات قررت قناة فوكس التركية إنهاء مسلسل «أغنية الصيف» عند الحلقة 8 ، كما توجد بعض الأخبار التي سربت من مصادر تركية أن مسلسل «النصيب» هو الأخر سيتم إيقافه على الحلقة 10 أو 13 على أكثر بسبب ضعف نسب المشاهدة.

أما المفاجأة كانت بالنسبة لمسلسل «دون أن تشعر» الذي عرض منه 3 حلقات فقط، وكان يتشوق له الجمهور ويتوقع له النجاح، لكنه هو الأخر حظى بنسب مشاهدات قليلة، ولم يحدد مصيره بعده، ولكن توجد احتمالات قوية بوقفه، إذا لم ترتفع نسب مشاهداته.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «الوادي الأخضر» مسلسل تركي جديد مقتبس من Anne with an E

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية