أسرار إختيار النظارات الشمسية المناسبة لشكل الوجه في خريف 2023

باتت صيحات موضة النظارات الشمسية واضحة بعد إلقاء نظرة على مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023، سجلت الموديلات دائرية الشكل حضور لافت على منصات العروض، كما عادت النظارات الرفيعة إلى الواجهة، تابعي القراءة لتكتشفي أسرار إختيار الموديلات المناسبة لشكل الوجه.


نظارات شمسية دائرية الشكل

Chanel

يبدو أن النظارات الشمسية دائرية الشكل ستكون نجمة خريف 2023 حيث سيطرت بشكل كبير على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، وقدمت دار شانيل Chanel نظارة سوداء مزينة بإطار على شكل وردة، تصميم فريد يحاكي ذوق المرأة التي تبحث عن أكسسوارات تمنحها طلة لا تشبه غيرها.


نظارات شمسية بإطار رفيع

Christian Siriano

احتلت النظارات الشمسية المصممه بإطار رفيع مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023، وجدنا لدى ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano نظارة سوداء فائقة الأناقة نذكر أننا قد رأيناها ضمن صور إطلالات الشارع خلال أسابيع الموضة العالمية، فهى من القطع المفضلة لمؤثرات الموضة الشهيرات.


نظارات شمسية بإطار عريض

Elie Saab

ستحبين موضة النظارات الشمسية المصممة بإطارات عريضة لا سيما الموديلات ذات الألوان غير الإعتيادية، كما في النظارة البيضاء التي أطلت بها إحدى عارضات المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، لا تترددي في إعتماد الأبيض في أكسسواراتك هذا الموسم، فهو من أبرز إتجاهات خريف 2023.


نظارات شمسية مربعة الشكل

Balmain

تعود النظارات الشمسية مربعة الشكل إلى الواجهة في خريف 2023 حيث احتلت منصات عروض أشهر الماركات العالمية، لفتتنا النظارة السوداء الكبيرة التي ارتدتها عارضة ماركة بالمان Balmain، قطعة فاخرة ستمنحك أناقة فورية من دون مجهود.


نظارات بإطار عين القطة

Zimmermann

لم تغب النظارات الشمسية المصممة بإطار عين القطة عن مجموعات 2023، وقدمت ماركة زيمرمان Zimmermann واحد من أجمل الموديلات، تميز بالعدسة الملونة، لذلك فهى الأفضل لإكمال إطلالتك الكاجوال.


أسرار إختيار النظارات الشمسية المناسبة لشكل الوجه


- وجهي إختيارك نحو النظارات الشمسية المصممة بإطار مستدير في حال كنتِ من صاحبات الوجه الطويل، كما نرشحها لصاحبات الوجه المربع.


- تبني موضة نظارات عين القطة اذا كنتِ من صاحبات الوجه البيضاوي.


- استعيني بالنظارات الشمسية المصممة بإطارات مربعة اذا كان وجهك مستدير أو على شكل المثلث المقلوب.

شاهدي موديلات نظارات شمسية باللون الأسود من وحي النجمات


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات