كيف ترتدين بدلات نسائية بألوان جريئة بإحتشام مع الحجاب؟

هيمنت الألوان الجريئة والصارخة على الأزياء الجاهزة لصيف 2023 حتى أنها طالت البدلات الرسمية، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات بالبدلات النسائية الملونة لتستوحي منهن طرق تنسيقها بإحتشام مع الحجاب.

بدلات نسائية باللون السيمون الجرئ

استحوذ اللون السيمون على إهتمام المصممين هذا العام وقُدمت منه تصاميم رائعة، لا تترددي في إختيار بدلة بهذا اللون الجرئ والذي ينسجم مع البشرة السمراء ويبرز جمالها.
ارتدي البدلة السيمون الواسعة المصممة بجاكيت طويل وبنطال فضفاض مع قميص طويل مطبع بألوان باستيلية تتناغم مع لون البدلة واكملي اللوك بحقيبة وحذاء باللون الذهبي واعتمري سكارف من نفس لون ونقشة القميص على طريقة الفاشينيستا ميسون الشيخ.

تنسيق البدلات الفوشيا مثل دلال الدوب

لا تترددي في إعتماد البدلات الفوشيا في صيف 2023 لتحصلي على إطلالة مميزة على الموضة، يمكنك تنسيقها خلال النهار مع الأبيض، وفي المساء مع الأسود الملكي وأكسسوارات فضية.
على غرار الفاشينيستا دلال الدوب نسقي البدلة الـ Double Breasted الفوشيا المطبعة مع توب أبيض وطرحة وسنيكرز وحقيبة كتف باللون الأبيض أيضًا.

بدلات نسائية باللون الأخضر التفاح

اجتاح اللون الأخضر بمختلف نغماته منصات العروض وأولى المصممون إهتمامًا بالغًا للأخضر التفاح Apple Green، قد تجدينها فكرة جريئة ولكن البدلة الرسمية بهذا اللون ستضمن لكِ إطلالة مميزة تتفردين بها.
نسقي البدلة الـ Double Breasted الخضراء الزاهية مع تيشيرت أبيض مطبع بشعارات سوداء واعتمري طرحة سوداء واحملي حقيبة كتف باللون الأسود وانتعلي سنيكرز بيضاء.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من صور بدلات نسائية أنيقة بأسلوب النجمات

بدلات باللون الأزرق الملكي للمحجبات

اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تجعلك على الموضة وفي الوقت نفسه تتميز بالرصانة، ننصحك بإختيار البدلة الزرقاء الرويال والتي تناسب مختلف الأوقات.
من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي نسقي البدلة الستان الزرقاء الرويال مع توب وحذاء باللون الأسود واعتمري توربان أسود، واكملي هذا اللوك المسائي الأنيق بكلاتش فضي.

بدلات نسائية باللون الأصفر الرائج

يتصدر اللون الأصفر لائحة الصيحات الرائجة في صيف 2023، لا تترددي في إعتماده في كامل الطلة وارتدي بدلة بهذا اللون الصيفي المشرق والذي سيبرز جمال بشرتك.
اختاري بدلة بخامة واسعة صيفية مثل الكتان ونسقيها على طريقة الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام مع سكارف أبيض في أسود واحملي حقيبة Tote كبيرة بمزيج الأبيض والأسود أيضًا، واكملي اللوك البسيط المناسب للعطلات الشاطئية بصندال أسود مسطح.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على كيفية تنسيق بدلات نسائية بشكل محتشم مع الحجاب في رمضان 2023

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات