بدلات نسائية سواريه لمناسبات عيد الأضحى.. اخطفي بها الأنظار

اذا كنتِ ممن يفضلن اللوكات العملية حتى في السهرات ننصحك بإلقاء نظرة سريعة على أجمل بدلات نسائية سواريه التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، واختاري منها الموديل المناسب لذوقك، وتابعي القراءة لتتعرفي على طرق تنسيقه مع الأكسسوارات لتحصلي على إطلالة مميزة خلال مناسبات عيد الأضحى.

بدلات نسائية مغطاة بالترتر

Badgley Mischka

هيمنت البدلات النسائية المغطاة بالترتر اللامع الملون على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وجدنا بدلة رائعة مصممه بإحدى درجات الوردي ومؤلفة من جاكيت طويل وبنطال واسع ومزودة بحزام من نفس اللون والتطريز معقود على الجانب لدى ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، جربي تنسيقها مع صندال من نفس لونها، واحملي كلاتش أسود سادة.

ما رأيك بتنسيق شنط باللون الأبيض للعيد من وحي المشاهير


بدلات نسائية سواريه ساتان

Fendi

استحوذت البدلات النسائية المصممه من الساتان على إهتمام كبريات دور الأزياء، من جهتنا أحببنا البدلة البنية السادة المصممه بجاكيت طويل بأكتاف عريضة وبنطال واسع يتسع تدريجيًا من عند الركبة وصولًا إلى الحافة من مجموعة دار فندي Fendi، جربي تنسيقها مع حذاء من نفس لونها واحملي كلاتش أسود عريض مطرز بالكريستالات واللؤلؤ الأبيض.


بدلات نسائية بستايل السبعينيات

Del Core

تعود موضة السبعينيات وتثبت حضورها على منصات العروض، لاحظنا الحضور اللافت للبدلات المصممه بجاكيت محددة لمنطقة الخصر ومصممه ببناطيل الـ Flare، كما في البدلة الجلد اللامعة المصممه بنقشة الأفعى التي ظهرت بها عارضة ماركة Del Core وتميزت بلونها الأخضر الكاكي، نسقيها مع صندال ناعم باللون الأسود واحملي كلاتش أسود أو بلون البدلة، واختاري المجوهرات من الذهب الأصفر.


بدلات نسائية بألوان جريئة

Philipp Plein

طالت الألوان الصيفية الجريئة البدلات، وبرعت دور الأزياء في تقديم تشكيلة رائعة، لفتنا الحضور الطاغي للبدلات الوردية الصارخة مثل التصميم الفوشيا المصمم بياقات عريضة من الساتان ومزود بأزرار كبيرة مرصعة من توقيع ماركة فيليب بيلين Philipp Plein، نسقيها مع حذاء مدبب باللون الفضي واحملي حقيبة يد صغيرة من نفس لون البدلة.

بدلات سواريه مزوده بحزام

Halpern

انتشرت هذا الصيف موضة البدلات السواريه المزودة بحزام، رصدنا لدى ماركة هالبرن Halpern بدلة زرقاء مصممه بسترة Peplum قصيرة وبنطال بجهتين غير متطابقتين، إحداهما مزدانة بالترتر الملون، نسقيها مع صندنال برغندي واختاري الحقيبة من اللون عينه.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أحدث موديلات أحذية للعيد من وحي النجمات


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة