نكشف لكِ 10 صيحات موضة ستحتل الصدارة في خريف 2023

احتلت بعض صيحات الموضة الصدارة على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، "الجميلة" تكشف لكِ أبرزها لتكوني السباقة في إعتمادها في الموسم المقبل، كما نخبرك بنصائح تساعدك في تنسيقها بطرق مميزة وإختيار ما يناسب شكل جسمك.

1- الفساتين المزوده بغطاء رأس

Altuzarra

انتشرت في 2023 موضة الفساتين المزوده بغطاء رأس موصول بها، قدمت ماركة ألتوزارا Altuzarra فستان طويل مستقيم القصة باللون البرتقالي السادة، جربي تنسيقه خلال السهرات مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

اكتشفي كيفية إختيار البنطلون الجينز المناسب لشكل الجسم، ونصائح لتسوقه كالمحترفين


2- صيحة نقاط البولكا 

Balmain

لا تزال صيحة نقاط البولكا دوت Polka Dots متصدره مشهد الموضة، ورصدناها لدى ماركات عديدة، تأتي على أول القائمة ماركة بالمان Balmain والتي قدمت بدلة سوداء منقطة بالأبيض، قطعة فريدة يمكنك التأنق بها في مختلف الأوقات، نسقيها خلال النهار مع حذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة بلون زاهي على غرار العارضة.

كيف ترتدين الملابس المنقطة في الصيف مثل الفاشينيستا؟


3- أنماط الورود الأبرز هذا الخريف

Richard Quinn

على عكس المتوقع شغلت أنماط الورود المرتبطة في أذهاننا بموسم الربيع قسم كبير من مجموعات خريف 2023، الصيحة التي ستشهد رواج كبير في الموسم المقبل، وظفتها ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn في خدمة تصاميمها الراقية، من جهتنا أحببنا الفستان البليسيه الأسود المطبع بالزهور الملونة، نسقيه مع حذاء مدبب أسود، واختاري الحقيبة سوداء أو بلون متوفر في طبعة الطقم.

4- الفساتين التويد القصيرة

Chanel

حضر التويد بفخامته على مدرجات عروض كبريات دور الأزياء، وهذا العام ركزت أسماء كبيرة مثل شانيل Chanel على الفساتين القصيرة المصممه بأكمام طويلة، لائميها مع بوت أسود طويل، وتممي أناقتك بحقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.

5- البدلات الساتان أحدث موضة

Christian Cowan

احتل الساتان ساحة الموضة هذا العام، حتى أنه طال البدلات، من جهتنا أعجبتنا البدلة الليلك المصممه بقصة مستقيمة وأكتاف عريضة من مجموعة ماركة كريستيان كوان Christian Cowan، نسقيها مع قميص أبيض متوسط الطول، وانتعلي صندال فضي، واكملي الطلة بكلاتش فضي صغير.

6- التنانير الميدي نجمة الخريف

Christian Dior

لم تغب موضة التنانير الميدي عن ساحة الموضة، وركز المصممون على الموديلات الـ A Line، لفتتنا التنورة البيضاء المطبعة بالأسود من مجموعة دار كريستيان ديور Christian Dior، نسقيها مع قميص أسود سادة وانتعلي بوت طويل باللون الأسود، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم.


7- القميص الأبيض لا غنى عنه

Elie Saab

بالنظر إلى مجموعات خريف 2023 لاحظنا توفر القميص الأبيض بموديلات منوعة، لفتنا القميص منتفخ الأكمام متوسط الطول والمزود بحزام من نفس اللون والخامة من توقيع المصمم إيلي صعب Elie Saab، لائميه مع بنطال Flare أسود وانتعلي بوت أسود برقبة متوسطة الطول، وتممي اللوك بحقيبة Pouch سوداء.

8- الطبعات البرية حاضرة بقوة

Naeem Khan

كالعادة حضرت الطبعات البرية بمختلف أشكالها على منصات عروض خريف 2023، ظهرت عارضة ماركة نعيم خان Naeem Khan بتنورة بليسيه ميدي مزينة بطبعة جلد النمر منسقه مع كاب متوسط الطول من نفس اللون والطبعة وتوب أسود مطرز، وحذاء أسود.

اكتشفي طرق تنسيق طبعة جلد النمر في الصيف مثل الستريت ستايل


9- الدنيم الملون يتصدر المشهد

Ulla Johnson

لم ينحصر الدنيم في زاوية اللون الأزرق التقليدي بل ضمت مجموعات خريف 2023 موديلات بألوان ترابية مميزة، وجدنا لدى ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بدلة دنيم تميزت بقصتها الواسعة والحزام الذي يحدد الخصر، نسقيها مع بوت وحقيبة باللون الجملي.

10- البليزر القصير موضة الموسم

Zimmermann

تعود موضة البليزر القصير إلى الواجهة في خريف 2023، أدرجت ماركة زيمرمان Zimmermann موديل أبيض ضمن مجموعتها ونسقته مع بنطال جينز أزرق وصندال أسود، اكملي هذا اللوك المميز بحقيبة باللون الأخضر أو الفوشيا.


نصائح إختيار صيحات خريف 2023 المناسبة لشكل الجسم


- تناسب موضة البليزر القصير Crop Blazer النحيفات وصاحبات القامة الطويلة، تفاديه تمامًا في حال كان قوامك على شكل الكمثرى لأنه يبرز عيوب الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.


- نرشح البدلات الساتان المصممه بقياسات مضبوطة على الجسم للقصيرات لأنها ستبرز طول القامة.


- ابتعدي عن الملابس المطبعة بالورود أو النقوشات البرية اذا كنتِ ممتلئة الجسم، فقط يمكنك الإستعانة بالموديلات المصممه بخلفية سوداء مزينة بطبعات صغيرة وناعمة.


- تساعد التنانير الميدي المصممه بقصة A Line في إخفاء عيوب جسم الكمثرى المتركزة في الجزء السفلي منه.

اكتشفي أخطاء موضة شائعة تقع فيها القصيرات عند تنسيق وإختيار الملابس

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة