ديلان دينيز وميليس سيزين يخطفان الأنظار في مهرجان البندقية السينمائي

 مازال الجمهور يتداول صور النجمات التركيات اللاتي خطفن الأنظار بجمالهن في مهرجان البندقية السينمائي بدورته الثمانين، وكان من هؤلاء النجمات الفنانة الشابة ميليس سيزين، والفنانة الشهيرة ديلان دينيز.

 


ظهرت ميليس بإطلالة بسيطة وجذابة، وارتدت فستان أبيض طويل، مكشوف من الظهر، ووصفها الجمهور بأنها تبدو «ملاك» ولكن انتقدها البعض لتغير ملامحها عن قبل.

 

 

بينما خطفت ديلان دينيز أنظار الجمهور بإطلالتين، الأول فستان أسود طويل صيفي ويتداخل معه اللون الأحمر من أسفله وناحية الصدر، والإطلالة الثانية فستان ذهبي طويل مفتوح من ناحية الصدر والساق.

 


من هي ميليس سيزين:

ميليس سيزين،  ولدت في يوم 2 يناير 1997، بمدينة إسطنبول. درست في جامعة كوتش للفنون، عشقت الفن منذ نعومة أظافرها، وأول ما أتمت عمر الـ18، شاركت في مسلسل «الحياة حلوة وأنا»، ومن هنا أصبحت وجه مألوف لدى الجماهير.

شاركت بعدها في العديد من الأعمال، وعلى رأسها مسلسل الخائن، واللؤلؤة السوداء، وتتألق حاليًا في بطولة مسلسل «جول جمال».

وكانت قد تصدرت سيزن الترند في تركيا وذلك بعد انتشار صور وفيديوهات مرحة لها أثناء تواجدها في حفلة  المغني التركي كينان دوغولو، وأصبحت محور الأحاديث على مواقع التواصل الإجتماعي منذ أمس.

وقالت في تصريحات تلفزيونية أنها متحمسة للغاية وسعيدة بسبب حضورها حفلة لدوغان، كما حضرت سيزين الحفلة بملابس صيفية جريئة باللون الأحمر، مناسبة لأجواء الحفل الذي أقيم على شاطيء البحر.

وكانت لفتت الممثلة التركية الشابة ميليس سيزين الأنطار ، فور عرض مسلسلها الأخير «جول جمال» ، والذي حقق نسب مساهدات مرتفعة، بسبب أدائها الذي تطور كثيرًا، ولاقت مؤخرًا العديد من التعليقات الإيجابية عن الدور المختلف التي تقوم به.

تعد سيزين ضمن الممثلات التركيات الشابات الأهم في السنوات الأخيرة، فهي كما تمتاز بالحضور القوي، والوجه الجميل، إلا أنها تمتاز أيضًا بالعمل في صمت، كما وصفها الجمهور.

ديلان دينيز:

ويذكر أن ديلان تشيتشيك دينيز شاركت في مسلسل «مستأجر مثالي» الذي عرض على قناة FOX TV في أغسطس الماضي، وشاركها البطولة كل من سيركاي توتونجو وبينو يلديريملار.

 وبعد انتهاء المسلسل الذي استمر لمدة 6 حلقات، تزوجت من المخرج الأيسلندي ثور سايفارسون، ولكنهما انفصلا بصمت ببعد فترة قصيرة، ولم يشارك الممثل ديلان دينيز في أي مشروع فني من وقتها، ولكنها عادت مؤخراً إلى الأضواء بسبب مشاكلها الصحية والشخصية، كما اشتهرت دينيز في تركيا والوطن العربي بدورها في مسلسل «الحفرة».


إذا أعجبكِ الوضوع يمكنكِ الإطلاع على إطلالة جذابة للتركية ديميت أوزديمير في مهرجان البندقية السينمائي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات