بيانكا بالتي تتألق في مهرجان البندقية السينمائي

هناك العديد من النجمات والمشاهير اللاتي لفتن الأنظار خلال حضورهن على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته لعام 2023، ومنهن عارضة الأزياء بيانكا بالتي Bianca Balti التي تألقت بإطلالة جذابة، فما رأيك في مطالعة اطلالتها المميزة ومعرفة تفاصيلها؟

الفستان الأزرق

اعتمدت بيانكا بالتي فستان ازرق فاتح بقصة ناعمة وانسيابية، والذي جمع بين اكثر من صيحة رائجة، وأبرز صيحة الكشاكش على الخصر، والشق الأمامي الطويل، فضلاً عن الذي الذي ينسدل من الخلف، وهو من توقيع ارمانو سكارفينو، ونسقت الصندل الميتالي الفضي بالكعب العالي مع الفستان.

طالعي ابرز اطلالات النجمات في عرض ازياء ارماني على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي

مجوهرات بيانكا بالتي

اكملت بيانكا بالتي اطلالتها بالفستان الأزرق الفاتح بمجوهرات أخاذة، وايضاً مواكبة للموضة، حيث اعتمدت اقراط الحلقات الذهبية الصغيرة، مع قلادة الجنزير الكبيرة التي تتدلى منها تعليقة باللون الأزرق الفاتح لتتناغم مع الفستان، فضلاً عن الخواتم المتعددة بتصاميم مختلفة، واختارت المجوهرات من بوميلاتو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Céline (@thecelinista)

فيديو لإطلالة بيانكا بالتي

من خلال هذا الفيديو، يمكنك مطالعة تفاصيل اللوك المميز، سواء الفستان، او الحذاء والمجوهرات، والتي تظهر كم بدت الاطلالة اخاذة وساحرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bianca Balti (@biancabalti)

اطلالة اخرى بالأزرق الفاتح

لم تكن هذه هي الإطلالة الوحيدة للعارضة بيانكا بالتي اثناء تواجدها في مدينة البندقية لحضور مهرجان فينيسيا السينمائي، بل ظهرت بإطلالة أخرى مميزة وبنفس اللون الأزرق الفاتح الذي يتسم بالنعومة، وهو عبارة عن توب كورسيه قصير وبنطال واسع مع جاكيت طويل مفتوح.

تميزت الإطلالة بالأناقة والبساطة، وهي ايضاً من توقيع علامة ارمانو سكارفينو الشهيرة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات