ميليس سيزين تخطف الأنظار في حفل المغني كينان دوغلو

تصدرت الممثلة الشابة ميليس سيزن الترند في تركيا وذلك بعد انتشار صور وفيديوهات مرحة لها أثناء تواجدها في حفلة  المغني التركي كينان دوغولو، وأصبحت محور الأحاديث على مواقع التواصل الإجتماعي منذ أمس.

وقالت في تصريحات تلفزيونية أنها متحمسة للغاية وسعيدة بسبب حضورها حفلة لدوغان، كما حضرت سيزين الحفلة بملابس صيفية جريئة باللون الأحمر، مناسبة لأجواء الحفل الذي أقيم على شاطيء البحر.

وكانت لفتت الممثلة التركية الشابة ميليس سيزين الأنطار ، فور عرض مسلسلها الأخير «جول جمال» ، والذي حقق نسب مساهدات مرتفعة، بسبب أدائها الذي تطور كثيرًا، ولاقت مؤخرًا العديد من التعليقات الإيجابية عن الدور المختلف التي تقوم به.

تعد سيزين ضمن الممثلات التركيات الشابات الأهم في السنوات الأخيرة، فهي كما تمتاز بالحضور القوي، والوجه الجميل، إلا أنها تمتاز أيضًا بالعمل في صمت، كما وصفها الجمهور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @cansuxmelisfaviee

من هي ميليس سيزين:

ميليس سيزين،  ولدت في يوم 2 يناير 1997، بمدينة إسطنبول. درست في جامعة كوتش للفنون، عشقت الفن منذ نعومة أظافرها، وأول ما أتمت عمر الـ18، شاركت في مسلسل «الحياة حلوة وأنا»، ومن هنا أصبحت وجه مألوف لدى الجماهير.

شاركت بعدها في العديد من الأعمال، وعلى رأسها مسلسل الخائن، واللؤلؤة السوداء، وتتألق حاليًا في بطولة مسلسل «جول جمال».


 

قصة مسلسل جول جمال:

مسلسل جول جمال، تدور أحداثه حول جول فتاة تبدو من بعيد أنها بريئة، ولكنها تحمل في داخلها عنف وغضب كبير نظرًا لما مرت به في حياتها من صعوبات، وتقابل شاب يقع في حبها وتبدأ من هنا المشاكل.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ميليس سيزين بطلة «جول جمال» تخطف أنظار الجمهور بأدائها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم