أفكار تنسيق ملابس خريفية للمحجبات مثل الفاشينيستا على إنستقرام

لا بد أنكِ تفكرين الآن في تجديد خزانتك لموسم الخريف، تابعي القراءة واكتشفي معنا أساسيات ملابس للمحجبات لن تستغني عنها في خريف 2023، واستوحي أفكار تنسيقها من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام.


التنورة الجينز الطويلة آخر موضة


برزت هذا الموسم موضة التنانير الجينز الطويلة مستقيمة القصة، اختاريها بقصة غير ملاصقة للجسم لتناسب مظهرك المحتشم، ونسقيها مع توب أبيض وبليزر متوسط الطول وطرحة باللون الأبيض من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة ميسون الشيخ، واكملي اللوك بحذاء سنيكرز أبيض وحقيبة Baguette ترابية اللون.

اكتشفي نصائح موضة تحتاجها كل محجبة لتنسيق الفساتين المنقوشة بأناقة


الفيست القصير نجم الموسم


انتشرت هذا الموسم موضة الفيست القصير، ونسقته بعض مؤثرات الموضة المحجبات بطرق محتشمة وعصرية، من جهتنا أحببنا إطلالة الفاشينيستا سمر شاكر بالفيست الكريمي الذي نسقته مع بنطال واسع الأرجل من نفس لونه وقميص أبيض طويل، وتممت اللوك بطرحة وحقيبة باللون البني الداكن الرائج، وانتعلت حذاء Loafers من نفس لون البنطال.


الجاكيت الخفيف رفيقك في الخريف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)


لا غنى عن الجاكيتات الخفيفة في فصل الخريف، اختاريه بلون ترابي وطول متوسط على طريقة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب، ولائميه مع قميص أبيض وبنطال أسود، واختاري الطرحة والحذاء الرياضي باللون الأبيض، وتممي الطلة بحقيبة Tote سوداء.


المعطف الترينش أساسي في الخريف


لا يزال المعطف الترينش محافظا على مكانه ضمن لائحة الصيحات الرائجة خاصة الموديلات المصممة بألوان حيادية وترابية، على غرار الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد نسقي المعطف الأبيض الكريمي مع توب أبيض وطرحة بلون المعطف وبنطال جينز أزرق فاتح، وانتعلي حذاء Pointed أبيض.


الجاكيت الجينز للفصول الإنتقالية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leena Ha (@leenalghouti)


لا غنى عن الجاكيت الجينز في كل المواسم ولكن تبرز أهميته في الفصول الإنتقالية خاصة في فصل الخريف، اختاري موديل Oversize بطول متوسط، ونسقيه على طريقة الفاشينيستا المحجبة لينا الغوطي مع توب وطرحة باللون الأسود وبنطال جينز من نفس لون الجاكيت، وانتعلي حذاء Loafers أسود، واحملي حقيبة Baguette زرقاء.


الفستان الأبيض موضة خريف 2023


لا بد أنكِ قد لاحظتي سطوع نجم الفستان الأبيض وسيطرته على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، اختاري فستان ماكسي منتفخ الأكمام، ونسقيه على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا مع طرحة وحقيبة باللون البني الداكن، وانتعلي بوت برقبة طويلة من اللون نفسه.


البدلة البرتقالية لطلة خريفية


تبني موضة اللون البرتقالي الدارج في 2023، واختاري بدلة واسعة بهذا اللون الجرئ ونسقيها مع توب وطرحة باللون البيج وانتعلي سنيكرز أبيض واحملي حقيبة سوداء عبر الجسم على غرار الفاشينيستا المحجبة ياسمينة طلعت.

شاهدي لفات حجاب بسيطة وعصرية لموسم الخريف استوحيها من الفاشينيستا
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات