الشفاه الهلامية هي صيحة الكورية التي تلقى رواجاً على TikTok

يجعلنا الصيف دائمًا نتوق إلى الحصول على بشرة ندية، وهايلايتر عاكس للضوء، وألوان زاهية وفيرة - ولكن هذا العام يتجه نحو "الشفاه الهلامية".  يشتمل اتجاه المكياج هذا على ظلال لامعة ورائعة من اللون الأحمر والوردي والأرجواني، تشبه نكهاتك المفضلة من الهلام والمربى وحلوى الفواكه. هذا المظهر مستوحى من الجمال الكوري، ويسعدنا أن نعلن أنه من السهل إعادة إنشائه ومتعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق. قبل ذلك، تعلمي كل شيء عن الشفاه الهلامية، مع أهم النصائح.

ما هي الشفاه الهلامية؟


إذا كانت الشفاه الهلامية تستحضر صورة مألوفة في ذهنك، فذلك لأنها تبدو تمامًا كما تبدو. شفاه الجيلي هي في الأساس شفاه ملونة تبدو رطبة ومرطبة. يعتقد بعض الناس أنها مجرد الكثير  من ملمع الشفاه، لكنه في الواقع اتجاه في الجمال الكوري لفترة طويلة جدًا. إنه يشبه الشكل الذي تبدو عليه الشفاه بعد تناول مصاصة، ولكن مع لمسة نهائية مثيرة. تشبه الشفاه الهلامية الشفاه المظللة - ظل الشفاه المركزي. مع طبقة خفيفة من ملمع الشفاه الشفاف والثقيل فوقها لتأطيرها.

@jara.nakamura Swatching the Detail Jelly Lips Lip Plumpers in "Boujee" ✨& "Main Character" 💁🏻‍♀️ #detailcosmetics #detailjellylips #lipplumper ♬ CUFF IT (WETTER REMIX) - Beyoncé

إن مظهر الشفاه الهلامية له تاريخ قوي في عالم التجميل الكوري، لذا فهو ليس بالأمر الجديد. ومع ذلك، فهي رائجة بشكل كبير في الوقت الحالي بفضل اتجاهات المكياج الصيفية واستخدام مصطلح "شفاه هلامية" لوصف المظهر اللامع النابض بالحياة. أدناه، نوضح كيفية تحقيق المظهر في خطوة واحدة.


مستوحى من عالم الجمال الكوري


كما ذكرنا سابقًا، فإن مظهر الشفاه اللامع والعصيري الذي نسميه الآن "شفاه هلامية" نشأ في عالم التجميل الكوري.  نظرًا لأن الشفاه المصاصة كانت شائعة جدًا في الصيف الماضي، فلا عجب أن هذه النسخة اللامعة من المظهر أصبحت وسيلة لتبديل الأشياء مع الحفاظ على نفس أجواء الطقس الدافئ المفعمة بالحيوية. مع استمرار نمو اتجاهات مثل Barbiecore، وجمال المغناج، يبدو أننا جميعًا نميل إلى جوانبنا الأكثر حلاوة والأكثر غرابة هذه الأيام، ومظهر الشفاه الهلامية هو الامتداد المثالي لذلك.
أما بالنسبة لكيفية تميز الشفاه الهلامية عن الاتجاهات المماثلة الأخرى، فهناك تركيز أكبر على اللمعان العالي كلمسة نهائية، والشفاه الممتلئة حتى الحافة.  تبدو شفتيك ممتلئة. لا يتعلق الأمر بالإفراط في قلم التحديد، فالحجم يأتي من اللمعان. لا يوجد لون معتم، لذلك يمكنك رؤية ملمس شفتيك ولونها الطبيعي.

@clyz.09#waterydewtint #jellylips #virallipgloss #merzy ♬ nhạc nền - giỏi toán đổi tên - thích uống bạc xỉu🥤

 

كيفية الحصول على مظهر الشفاه الجيلي


أحد أفضل الأجزاء في الشفاه الهلامية هو أنه يمكنك تحقيقها بعدة طرق مختلفة، اعتمادًا على اللمسة النهائية المفضلة لديك والمنتجات المتوفرة لديك. هناك العديد من الطرق لتحقيق هذا المظهر. كانت الطريقة القديمة هي وضع القليل من لون الشفاه على الشفاه ومزجها، ثم وضع مرطب شفاه لامع. 

للحصول على طريقة دقيقة، ابدئي بشفتك السفلية الداخلية واستخدمي لون شفاه غير لامع لتلوين (تلطيخ) وسط فمك، ثم أغلقي شفتيك بلطف واضغطي للتأكد من حصول الشفة العليا على لمحة من هذا الظل. استخدمي فرشاة شفاه صغيرة لتلميع الشفاه باتجاه الخارج، لكن توقفي قبل أن تقتربي كثيرًا - اتركي تلك المنطقة نظيفة دون أي شيء عليها، لأن الفكرة هي الحفاظ على شكل الظل المطلوب على المنطقة الداخلية من الشفاه. شفتك. ثم ضعي طبقة من ملمع الشفاه الشفاف على شفتيك، بدءًا من الشفة السفلية ومرريها على الشفة العليا. تأكدي من عدم مزج الظلال معًا، بل قومي بتغطية الشفاه للحصول على ملمس يشبه الطلاء. ينبغي أن تبدو حواف شفتيك ممتلئة إذا تم القيام بها بشكل صحيح.

@merzy_vn Da ngăm vẫn xinh cùng son thạch #waterydewtint với 3 màu siêu phẩm 😉 Video uy tín phải chốt đơn ngay! #merzy #jellylips ♬ original sound - Merzy Vietnam

أما بالنسبة للمنتجات التي تختارينها، فالمفتاح هو إضافة لون إلى شفتيك لا يزال يُظهر لونك وملمسك الطبيعي ثم ضعي ملمعًا يمنحك الترطيب. ليس لامعًا جدًا، ولكنه شيء يجعل شفتيك تبدو رطبة بشكل مكثف. عندما يتعلق الأمر باختيار اللون، فالأمر متروك لتفضيلاتك، لكن ننصحك باستخدام ظلال أكثر إشراقًا قليلاً، مثل اللون الأحمر الوردي أو الوردي الداكن، للحصول على مظهر أكثر شبابًا.

إقرأي أيضاً حددي شكل أحمر شفاهكِ.. لتعرفي ما كنت تجهلينه عن نفسك!

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج