ماذا ارتدت أمل كلوني خلال تكريمها على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي؟

رغم أن مهرجان البندقية السينمائي حتى الآن كان خاليا من الأسماء البراقة في عالم السينما والتمثيل، إلا أن مساء الخميس شهد جرعة كبيرة من الغلامور مع حضور جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين، حفل توزيع جوائز ديان فون فرستنبرغ Diane Von Furstenberg والذي أقيم على هامش المهرجان. 
جوائز DVF كما هي معروفة تكرم النساء اللواتي تركن بصمة في مجالاتهن، وأظهرن قوة شخصية والتزاما كاملا بالقضايا التي يدافعن عنها. وقد أطلقتها عام 2010 مصممة الأزياء ديان فون فرستنبرغ وخصصت لكل فائزة مبلغ 100 ألف دولار أميركي لمساعدتها على المضي قدما في عملها. 
أمل كلوني المحامية المدافعة عن حقوق الإنسان، والبالغة من العمر 45 عاماً، اختارت إطلالة تخطف الألباب من أجل حضور الحفل الذي سيتم تكريمها فيه يدا بيد مع زوجها الممثل جورج كلوني.

 

Embed from Getty Images


لهذه المناسبة اختارت أمل فستانا من الدانتيل بلون الوردي المبودر، وارتدت فوقه تنورة منتفخة من التول وأكملت إطلالتها بصندل معدني اللون.
كما ارتدت أقراط طويلة. وبحسب الخبراء فإن الفستان هو من أرشيف دار ديور Dior حيث أنه من مجموعة خريف شتاء 2000 وهو من تصميم جون غاليانو Jhon Galliano. الفستان الأصلي كان شفافا بالكامل لكن أمل بطنت الفستان لتضفي عليه أناقة رصينة.
وتركت أمل شعرها منسدلا بتموجات خفيفة فوق كتفيها مع رفع جزء منه إلى الخلف، واختارت نغمات برونزية وزهرية من أجل ماكياجها لتتكامل مع إطلالتها وتضفي الإشراق على سحنتها.
أما زوجها الممثل جورج كلوني فقد اختار إطلالة شديدة، الأناقة قوامها بدلة سوداء اللون مع قميص أسود اللون أيضا، وبدا فخورا بزوجته التي يتم تكريمها بفضل تفانيها وإخلاصها في القضايا التي تدافع عنها. 

للمزيد من إطلالات أمل كلوني اقرئي موديلات فساتين زفاف من وحي أمل كلوني

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات